أكرم يترشح لرئاسة جامعة كرة القدم

نـاظورتوداي  : 

أعلن عبد الإله أكرم، رئيس الوداد البيضاوي، رسميا عن ترشحه لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لخلافة علي الفاسي الفهري، الرئيس الحالي للجامعة .
 
 و ذلك في اجتماع عقده (الاثنين)، مع ممثلين لبعض أندية القسم الاحترافي، وممثلين للعصب، وبعض الوجوه الرياضية الأخرى، بأحد فنادق الدار البيضاء.
 
وكان نور الدين قنابي، المسير السابق في فريق الجيش الملكي وجامعة كرة القدم، يرغب في ترأس اللائحة لمنافسة لقجع، رئيس نهضة بركان، أبرز الوجوه المرشحة لرئاسة الجامعة، غير أنه تراجع لفائدة الرئيس الودادي، بعدما مشاورات سرية جمعت بينهما بحضور ممثلي بعض أندية القسم الأول، حسب مصدر حضر الاجتماع.
 
وبات عبد الإله أكرم أبرز مرشح لخلافة الفهري في رئاسة الجامعة بالنظر إلى الحضور الوازن في اجتماع أمس، إذ استطاع إقناع ثمان فرق من القسم الأول، وممثلو ثمان عصب بدعمه، وبعض رؤساء أندية القسم الثاني.
 
وتريث أكرم في الإعلان عن ترشحه لرئاسة الجامعة، حسب مصدر جامعي، إلى حين معرفة مساندي باقي منافسيه، للعمل على حشد أكبر دعم من الأعضاء المخول لهم التصويت على انتخاب الرئيس الجديد للجامعة في الجمع العام المقبل في 25 من الشهر الجاري.