ألجيرينو نجم السهرة الختامية للدورة السادسة لمهرجان الناظور المتوسطي

ناظورتوداي : زكرياء الورياشي

اختتمت يوم أمس الأحد، 17 شتنبر الجاري، فعاليات الدورة السادسة من المهرجان المتوسطي للناظور، على إيقاع متنوع قدمه ثلة من الفنانين المحليين والعالميين .

فعلى منصة المهرجان بكورنيش مدينة الناظور، احتشد جمع غفير من الجمهور الذي لازم المكان لمتابعة إبداعات كل من الفنان الشاب في موسيقى الراب، ميستر سامو، والفنان الشاب مصطفى اولاد قاسم، بالإضافة للحضور الثاني على التوالي للفنان المتميز عبد السلام برسلونة، حيث قدم هؤلاء مجموعة من المقطوعات الغنائية التي تفاعل معه جمهور المهرجان .

مسك الختام كان مع الفنان الجزائري العالمي سمير جغلال المعروف ب “ألجيرينو” ، الذي تفاعل معه الجمهور بحماس منقطع النظير، وتجاوب مع عدد من أغانيه التي يحفظها عن ظهر قلب، وهو ما ألهب حماس الجمهور الغفير الذي قدر بأزيد من 30 ألف شخص .

مدبرو هذا الموعد الفني السنوي، أكدوا أن الإكراهات المادية هي التي حالت دون تنظيم المهرجان في وقته المثالي والمحدد في شهر غشت، خلال فترة عودة أبناء الجالية المقيمة بالخارج.. مبرزين أن اشتغال الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي سيكون على تشجيع المواهب الفنية بالريف وتطعيمها بنجوم مغاربة ودوليين خلال القادم من دورات المهرجان المتوسطي .