أمسية فنية تكريمية لروح البطلة الراحلة نعيمة البياري تُوجت بعرض فيلم محلي لمواهب شبابية

ناظور توداي : نجيم برحدون | صور : محمد العبوسي

احتضن المركب الثقافي بالناظور عشية يوم أمس أمسية فنية تكريمية حظيت جمعية أزول للثقافة الفنون بشرف تنظيمها ,وشهدت حضورا شبابيا وازنا من مختلف الأعمار والأجناس غصّت بهم جنبات قاعة العروض عن آخرها .

وامتاز الموعد الفني هذا بتكريم روح البطلة الراحلة نعيمة البياري بحضور مدربها التقني عبد العزيز الخياطي إلى جانب رئيس عُصبة الريف للفول كونتاكت والكيك طاي بوكسينغ السيد رمضان هراندو ,إذ تم عرض شريط فيديو مبسط يوثق المشوار الحافل للبطلة الراحلة وعن مسيرتها الرياضية .

الموعد عرف أيضا مشاركة الفنان بدر سُلطان خريج برنامج نجم الخليج والعائد مؤخرا من تجربة متميزة ضمن برنامج أحلى صوت اللبناني الذي تبثه قناة “إم بي سي” ,ويعد هذا الظهور الأول لبدر سلطان بالناظور , كما عرف الموعد أيضا مشاركة الفنان الناظوري محمد بوكموس المقيم بألمانيا ، وهي المشاركة الأولى من نوعها بمدينته الناظور، إذ أدى مجموعة من مقاطعه الفنية التي نالت إعجاب الحضور .

وفي ختام هذه الأمسية الناجحة ، تم عرض المفاجئة السارة والتي تتمثل في عرض النسخة الثانية من فيلم ” وغاري بو شوارتي ” ، والملفت للإنتباه في هذا العرض انه تم الإحتفاض على نفس الممثليين ونفس العنوان، ولكن مع بروز قدرات ومهارات سنيمائية جديدة في ابطال الفيلم، والذي لقي إعجابا وإستحسانا من طرف الحضور الكريم .