أمطار عاصفية قـادمة إلى الناظور والنواحي إبتداء من هذا الإثنين

ناظورتوداي : 
 
ذكر بلاغ أصدرته المديرية الوطنية للأرصاد الجوية ، أن المغرب سيشهد بدءا من ليلة الأحد – الإثنين هطول زخات مطرية ستكون في بعض الأحيان عاصفية ، كما حددت مكان هذه الأمطـار في عدة مدن ضمنها النـاظور و المناطق المجاورة لها على مستوى جهة الريف والشرق.
 
و ذكر بلاغ المديرية أنه ابتدءا من مساء الأحد ستبدأ الأمطار في التهاطل على السهول الأطلسية قبل أن تعم٬ خلال يومي الاثنين والثلاثاء معظم جهات المملكة٬ سيما الوسط والشمال والشرق وشمال الأقاليم الجنوبية.
 
وتوقعت المديرية أن تأخذ هذه التساقطات، التي ستكون متوسطة يومي الاثنين والثلاثاء٬ طابعا عاصفيا في الشياظمة وسوس والحوز٬ وربما عبدة أيضا٬ مشيرة إلى أنه من المحتمل أن تسقط في هذه الجهات أزيد من 70 ملم من التساقطات في ظرف 24 ساعة. 
 
وأضـافت المديرية أن الطقس الممطر سيستمر أيضا يوم الأربعاء المقبل ، في الجهات الشمالية٬ ووسط البلاد٬ إلى جانب زخات متوسطة على اللوكوس وطنجة والريف.
 
وأشارت إلى أن هذا الطقس سيتسبب في تشكل أمواج عاتية يصل طولها ما بين 4 و6 أمتار في شمال ووسط السواحل الأطلسية٬ وهبوب رياح قوية من الجنوب الغربي تفوق 40 كلم في الساعة على عموم تراب المملكة.