أمل العروي يدشن موسمه الكروي بإنتصـار مستحق على حسـاب نهضة سلوان

نـاظورتوداي : عبد الواحد قدوري _ بلال يعقوبي 
 
تمكن فريق الأمل الرياضي العروي عشية يوم الأحد 14 أكتوبر من تحقيق فوز مهم على حساب جاره فريق نهضة سلوان بهدفين لهدف واحد ، حيث حجت جماهير غفيرة لمتابعة أطوار هذه المقابلة التي جرت على أرضية ملعب مولاي رشيد بالعروي برسم الدورة الأولى من  فعاليات القسم الأول لعصبة الشرق لكرة القدم .
 
و قاد اللقاء الكروي الأول خلال هذا الموسم  طاقم تحكيمي من الناظور متكون من حكم الوسط  فهد الرمضاني  بمساعدة كل من العشاش عبد العزيز و الناضي محمد ، فيما إنتدبت عصبة الشرق من مدينة بركان بلعيوني ميمون لمراقـبة المقابة  .
 
ولم يرقى اللقاء إلى المستوى التقني والفني الذي كان ينتظره المتتبعين ، حيث هيمن الهاجس النفسي على لاعبي الفريقين وظلت الحيطة والحذر هي السمة الغالبة في المباراة.
 
وتمركزت خلال الجولة الأولى الكرة في وسط الميدان ، مع اعتماد الفريقين على المرتدات الهجومية ، والكرات الثابت التي تمكن من خلالها نهضة سلوان من تسجل هدف السبق  في الربع ساعة الأولى ، و حـافظ على تقدمه طيلة 45 دقيقة الأولى .
 
مع بداية الشوط الثاني انتظر الجميع انتفاضة هجومية من فريق الأمل الرياضي من أجل تعديل النتيجة  ، وهو تحقق عن طريق اللاعب البديل يوسف اليعقوبي عن طريق تسديدة صاروخية استقرت في الزاوية التسعين من مرمى الضيوف .
 
واستغل فريق الأمل النقص العددي في صفوف نهضة سلوان بعد طرد اللاعب سمير موريدي ليتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب البديل إبراهيم اليزيدي بضربة رأسية مركزة ، لتنتهي المقابلة بحصد المحليين للنقاط الكاملة .
 
وعرفت هذه المقابلة استخدام تقنية الاتصال اللاسلكي بين الحكم ومساعديه سعيا منهم  للوصول إلى دقة أكبر في القرارات التحكمية.