أمن العروي يوقف عصـابة ” أطفـال ” متخصصة في السطو على المنزل

ناظورتوداي : من العروي
 
تمـكنت مصـالح الأمن بمدينة العروي أخيـر ، من تفكيك عصـابة منظمة تنـشط في عمليـات السطو عـلى ممتلكات الغـير و سـرقة منـازل المواطنين المقيمين في الخارج ، و نجح أفـرادها في عدة سـرقات أخـرها إستهدفت منزلا بحي القدس .
 
العصـابة المذكورة والتي تتكون من 5 أشخـاص قاصرين تقـل أعمارهم عن 15 سنة ، يستغلون نحافة جسمهم وصغر سنهم لبلوغ بـأسهل الطرق ومن اماكن مختلفة المنازل التي يستهدفونها من أجل السطو على ما بداخلها من ممتلكات .
 
وأوضح مصدر أمني ،أن الجناة المتهمين في والذين ألقت مصـالح الشرطة القضائية بالعروي القبض عليهم ، إستغلوا خفة أبدانهم في بلوغ المنازل المراد سرقتها من جميع النواحي والجهات ، وسـاهم عـامل سنهم و رشاقتهم مأمورية السطو على عدد كبير من المنازل التي ترصدوها .
 
وأضاف المصدر ذات المصدر ،  أن مصالح الامن بالعروي تمكنت من القاء القبض على المتهمين بعد ان عرضوا ممتلكات للبيع ،كانت قد إختفت من منزل مسروق  بحي القدس ،  وتتبع الأمنيون اثرها الى ان تم الوصول إلى العصـابة واعتقال أفرادها  .
 
ويرتقب تقديم المتهمين ، الى العدالة في غضون الايام القليلة القادمة بعد الاستماع اليهم واخذ اقوالهم في التهم المنسوبة اليهم  .