أمن النـاظور يوقف سيارة على متنها نحو 1200 قـنينة خمر

نـاظورتوداي : 
 
تمكنت دورية مشتركة تـابعة للأمن الإقليمي بالناظور ، أمس الأربعاء ، من توقيف سيارة مزورة بـحي ترقاع ، كـان على متنها نحو 1200 قـنينة من الخمور المهربة من مدينة مليلية المحتلة .
 
ونجحت عنـاصر الأمن المتنقلة إلى عين المكان فور توصل الدائـرة الثانية بالناظور بإخبـارية عن إقدام أحد الأشخـاص على تهريب كمية مهمة من الخمور إنطلاقا من مليلية المحتلة ، نجحت في توقيف السيارة بعدما نصبت كمينا لسائقها .
 
وقد فـر السائق صوب وجهة مجهولة بمجرد إعتراض سبيله تارك عربته في إحدى المنعرجات على مستوى طـريق بني أنصـار بالنقطة المطلة على حـي ترقاع السفلى ، وصادر على إثـره الأمنيون الذين قاموا بهذه العملية الكمية المهمة من الخمور التي كانت على متن ذات السيارة المذكورة .
 
وحـسب مصـدر أمني ، فإن سـائق السـيارة التي جـرى إيداعها بـالمستودع البلدي ، من ذوي السوابق في مجال ترويج الخمور ، وتم تحديد هويته كما حررت في حقه مذكرة بحث وطنية .
 
ومن جـهة أخرى ، تسـاءل العديد من المهتمين عن الـجهة الواقفة وراء وصول السيارة المذكورة إلى مدخل مدينة الناظور إنطلاقا من المعبر الحدودي لبني أنصـار – مليلية ،و أثيرت هذه التسـاؤلات كون جميع المناطق التي إخترقت ذات العربة مسالكها الطرقية تقع تحت جماعتين حضريتين توجد في مدخلهما حواجز حدودية قـارة للشرطة و الجمارك ، هذا بالإضـافة إلى دوريـات تتجول في الهامش .