أم تضع شكاية ضد خمسيني تتهمه باغتصاب ابنها القـاصر

ناظورتوداي :

تعرض الطفل يحيى (خ) الذي يبلغ خمسة عشر سنة من عمره إلى الاغتصاب بالقوة من طرف المدعو مجيد (ط) البالغ من العمر خمسين سنة و ينحدر من دوار لغريبة القصية على بلدية سلوان ب عشرة كلم و الذي يعمل طباخ لدى مختلف قاعات وممولين الحفلات بإقليم الناظور .

وتعود تفاصيل الاغتصاب التي أقدم عليها البيد وفيل الناظوري الجديد إلى بحر الأسبوع المنصرم حيث قاد الطفل السالف ذكره بالقوة إلى منزله الكائن قرب المقهى البحري المعروفة ب( كلوب)مستعملا كل أنواع التعذيب ومارس عليه غرائزه الحيوانية ,مما اضطرت آم الضحية عرضه على إحدى الأطباء بالمستشفى الحسني بالناظور الذي سلم لها شهادة طبية تثبت حالة اغتصاب القاصر من طرف البيدوفيل الوحشي .

وبعدها تقدمت والدة المغتصب بشكاية في الموضوع إلى السيد الوكيل العام بالمحكمة الاستئناف بالناظور حيث أعطى تعليماته لقائد الدرك الملكي بسلوان لاستدعاء الفاعل .

لكن إلى حدود الساعة لم يتم استدعائه من طرف رجال الدرك الملكي مما يطرح أكثر من علامة استفهام .

وإلى ذلك تناشد آم الضحية السيد القائد الجهوي للدرك الملكي بالناظور أن يعطي تعليماته بتسريع المسطرة في الموضوع من طرف عناصره ,كما تناشد آم الضحية كل جمعيات المجتمع المدني والضمائر الحية للوقوف إلى جانب ابنها لكي لا تهدر حقوقه كون الفاعل يساومهما بأمواله الصائلة ويدعي بمعارفه المتنوعة في كل مؤسسات الدولة التي ستساعده للإفلات من العقوبة التي ينص عليها القانون في مثل هذه الحالات .