أوزين ينسحب من الفايسبوك بسبب الكلام الساقط!

ناظور توداي : 

أعلن محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، أنه سينسحب من موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، و”هدد” بإغلاق الحسابان الرسميان اللذان يمتلكهما الوزير الحركي في الموقع بسب السب والقذف و”الكلام الساقط والمنحط والخادش للحياء”، الذي أصبح يميز الردود على صفحتي الوزير.

وقال أوزين في حسابه الرسمي إنه لا يكتب شيئا في حائطه على الفايسبوك بعدما تحول إلى فضاء للكلام الساقط عكس المقاصد التي كان يهدف إليها من وراء فتح حساب في الفايسبوك، قائلا:

” إلى كل الأصدقاء و الصديقات مرتادي صفحتي الرسمية و حسابي على الفايس بوك، لقد كان الهدف من هده الصفحات هو التواصل معكم و إخباركم بكل ما يقع على مستوى أنشطة الوزارة، و كدا الاستماع لآرائكم و اقتراحاتكم، واشراككم و مشاورتكم، لكن و مع كامل الأسف زاغت هده الاهداف عن مقاصدها! واصبحت الصفحتان فضاء للكلام الساقط، و المنحط، و الخادش للحياء، اضطر احتراما لكم لحدفه بطريقة منتظمة! لكن هدا السلوك المنحط اصبح هو السمة الغالبة على الصفحتين، و غاب النقاش المؤسس الجدي، و النصوح. لدلك قررت، احتراما لكم، التوقف عن الرد و عن النشر، حتى لا اقول حدف الصفحة الرسمية! حبي و تقديري بحجم السماء”.