إبتدائية الناظور تدين زوجا وإبنة عمه بشهر حبسا نافذا بتهمة الفساد

نـاظورتوداي : 

 
قضت المحكمة الابتدائية بالناظور، الاثنين الماضي في الملف الجنحي التلبسي عدد 12-2723 بإدانة زوجٍ وابنة عمه بشهر واحد حبسا نافذا، وأدائهما تعويضا مدنيا قدره 15 ألف درهم لفائدة الزوجة المشتكية، لأجل الفساد والخيانة الزوجية. 
 
وتوبع المهتمان “م.م” 50 سنة و”ل.م” 36 سنة يتحدران من جماعة أمهاجر، اقليم الدريوش من قبل النيابة العامة في حالة اعتقال بعد ضبطهما في حالة تلبس بممارسة الجنس داخل منزل الزوجية. 
 
ووفق وثائق القضية، التي حصلت “الصباح” على نسخ منها، فقد أحضر الجاني ليلة يوم الأحد 20 أكتوبر الماضي ابنة عمه الى منزله وأرغم زوجته على الصمت تحت التهديد بالقتل بواسطة السلاح الأبيض، وبعدها اختلى بخليلته داخل إحدى غرف المنزل وقضيا الليلة في ممارسة الجنس. 
 
وجاء في اعترافات الزوج أمام الضابطة القضائية بمركز الدرك الملكي لعزيب ميضار، أنه حامل لمرض السيدا منذ مدة ويتلقى علاجات منه، كما نقل العدوى، الى زوجته أيضا مباشرة بعد ترحيله من ألمانيا في 2007، ودخلا بسبب ذلك في خصومات عديدة ما جعله يقترح على ابنة عمه الزواج منه فوافقت على ذلك. 
 
وبخصوص المنسوب اليه، أكد أنه قضى الليلة السابقة في ممارسة الجنس مع ابنة عمه في غرفة مجاورة لغرفة نوم زوجته رغبة منه في فرض الأمر الواقع عليها بعد محاولته في اليوم نفسه اشراك والدته وأخته في اقناعها بالإذن له بالزواج من قريبته.