إبراهـيم أفلاي يـرفض الإنتقـال إلى فـريق فيـاريال الإسباني

ناظورتوداي : 
 
قرر لاعب خط الوسط لفريق برشلونة الاسباني إبن الريف ( المغرب ) إبراهيم أفيلاي رفض كافة العروض المقدمة من جانب نادي فياريال الإسباني للحصول عليه على سبيل الإعارة ، في إشارة مباشرة إلى رغبته في البقاء مع النادي الكاتالوني.
 
وعاد إبراهيم أفيلاي مؤخراً إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الاصابة ، وهو يعتقد أنه سيحصل على ما يكفي من الفرص مع برشلونة لتحقيق حلم اللعب مجداد في صفوف منتخب هولندا الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم القادمة.
 
وحاول مارسيلينو مدرب فياريال إقناع لاعب خط الوسط الشاب بالانضمام الى نادي الغواصة الصفراء في فترة الانتقالات الشتوية ، إلا أن إبراهيم أفيلاي قرر البقاء في ملعب كامب نو ورفض كل العروض الأخرى.
 
واعترف مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو أنه من محبي إبراهيم أفيلاي ومستعد للثقة به من الآن وحتى نهاية الموسم الحالي ، في حين أن شعبية أفيلاي من زملاءه قد ساهمت في بقاءه مع البلوجرانا .
 
واسُتقبل أفيلاي بحفاوة بالغة من أنصار برشلونة عندما عاد في المباراة أمام نادي ملقة ، وهو أول ظهور له مع الفريق الكتالوني منذ شهر مايو (2012) عقب اعارته إلى شالكه التي تضمنت إصابة طال أمدها.

جـدير بالذكر ، أن نادي بـرشلونة تعاقد مع لاعب المنتخب الهولندي ذو الأصول الريفية إبراهيم أفلاي ، أواخر سنة 2010 ، لمدة 4 أعوام ونـصف قـابلة للتجديد .