إبنة الناظور ” كوثر براني ” تتمكن من إجتياز البرايم الاول لاستديو دوزيم

ناظورتوداي : 

تـأهلت كوثر البراني ، وهي إبنة الناظور ، إلى البرايم الثاني من برنامج أستوديو دوزيم الموسيقي لسنة 2012 ، بـعدما نجحت في إجتياز الـمرحلة الأولى من المسابقة ، بأدائها لأغنية ” على غفلة ما قريت حسابو ” للفنانة نعيمة سميح .
 
وقد نالت ” كوثر البراني ” “إستحسان لـجنة التحكيم ، التي دعتها إلى المزيد من الإجتهاد من أجل الوصول إلى مراتب عـالية في الفن .
 
وقدمت كوثر براني ، إبنة رجل تعليم بالناظور القاطنة بحي المطار، وتتابع دراستها الحالية بالمعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة بعد حصولها على البكالوريا من ثانوية الخطابي ، نـفسها لمتتبعي أستوديو دوزيم بـاغنية ” أمازيغ ” للفنان الريفي خالد إزري .
 
يذكر أنه بعد محطة انتقاء المرشحين في مختلف جهات المملكة٬ تبحث الدورة التاسعة لاستوديو دوزيم بكل من باريس والجزائر وتونس عن وجوه غنائية جديدة٬مما يمثل تجديدا خاصا بدورة 2012 .
 
وأوضح بلاغ للقناة الثانية “دوزيم”٬ أنه وبهدف تلبية رغبات العديد من المواطنين الجزائريين والتونسيين في المشاركة في استوديو دوزيم ٬ قامت لجنة تحكيم مؤلفة من مهنيين في عالم الغناء٬ منهم محمد الغاوي ونعمان لحلو ومحمد الدرهم وكريستي كارو٬ بانتقاء 28 مرشحا من أصل 3000 مسجل في صنفي الأغنية العربية والأغنية الغربية.
 
وأولت الدورة التاسعة من استوديو دوزيم اهتماما خاصا للأغنية المغربية والمغاربية٬ مثمنة عاليا الأغاني المشهورة ونجوم الغناء الذين بصموا بمسارهم الفني الفضاء الموسيقي.
 
وأضاف ذات المصدر أنه سيتم بث سبع سهرات على امتداد حوالي شهرين٬ فيما ستتاح الفرصة للمرشحين ال 28 المنتقين بمحاكاة كبار نجوم الأغنية المغربية والمغاربية.