إجتياح مفاجئ لآلاف المواطنين يُجهض عملية إعادة تمثيل جريمة قتل سائق طاكسي بالناظور

ناظورتوداي : نجيم برحدون

لم تتمكن مصـالح الشرطة القضـائية بالناظور، من إعادة تمثيل جريمة قـتل أودت بحياة سائق طاكسي في الثلاثينات من عمره ، عثـر عليـه مقتولا وملطخا بدماءه فجر الإثنين المنصرم بحي أربوز بالناظور على يد عصابة إجرامية ملثمة مكونة من ثلاثة عناصر .

وطوقت مصـالح الشرطة الإقليمية بمختلف تلاوينها مسرح الجريمة ، ثم شرعت في إعادة تمثيل عملية القتل التي نفذتها ضد الضحية عصـابة إجرامية بدافع السـرقة ,قبل أن تتفاجأ باجتياح شعبي مفاجئ لمئات المواطنين تعبيرا عن غضبها على التي الطريقة البشعة التي قتل بها الراحل .

وسجل الموعد حضور رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية، ورئيس فرقة الشرطة القضائية بالناظور، ونائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف وباشا مدينة الناظور، ورؤساء عدد من الدوائر الأمنية بمدينة الناظور .

وكانت مصالح الأمن بالناظور، قد تمكنت خلال اليومين الماضيين ، نم اعتقال عناصر العصابة التي أقدمت فجر الإثنين ، على ارتكاب جريمة بشعة في حق شخص يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، حيث عثر عليه أمام منزل ومتخبطا بدماءه وسط حي أربوز بالناظور .

وكان حي أربوز بالناظور قد اهتز صبيحة الإثنين الأخير على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها سائق طاكسي صغيرة ، والغرض منها سرقة ما بحوزته ، وفق ما أكدته مصادر أمنية من داخل المنطقة الإقليمية للأمن الوطني .

وتعد هذه العملية الأمنية ، الأسرع من حيث الزمان خلال هذه السنوات الأخيرة ، بعد أن تمكنت إثـر التحريات المكثفة التي باشرتها بعد وقوع الجريمة ، من توقيف ثلاثة أفراد من هذه العصابة الإجرامية في غضون 37 ساعة فقط ,في إنتظار تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة .