إدارة المـهرجان المتوسطي تفـتح صـفحة على الفايسبوك لإستقـبال أراء سـاكنة الناظور

ناظورتوداي : الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بـالريف 
 
أطـلقت الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي المنظمة لأضخـم محطة فنية بـالناظور من 5 إلى 8 شـتنبر تحت شعـار ” الناظور في لقـاء مع العـالم ” ، صـفحة لـها على موقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” وذلك من أجـل إستقـبال أراء سـكـان الإقليم  والفـضاء المتوسطي  .
 
وتسعى إدارة المهـرجان المتوسطي من خلال صـفحتها على الفايسبوك ، بـناء قـناة جديدة للتواصل مع جمهور الناظور و مختلف المتتبعين لمحطة ” النسخة الثـالثة من المهرجان المتوسطي بـالناظور ” ، سـواء من الفـئة المحبذة لفكـرة إقـامة مثـل هذه الأنشـطة بالمنقطة لما تلعبه من دور مهم في الدفع بـالدينامية الثقافية و الإقتصـادية ، أو المختلفين معهـا لإعتبـارات أخـرى .
 
و يـؤكد القيمون على مراقبة و تتبع كـل ما يـنشر بـالصفحة ، عـلى إحترام جمع الأراء و جـردها بـشكل يـومي للإطلاع عن قـرب و كثب على رؤى أبـناء المنطقة و المتتبعين تجـاه المهرجان المتوسطي ، خـاصة النسخة الثالثة التي ولدت بعد مجهودات كـثيـرة بذلتها كل من لدن الجمعية الإقليمية و الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية و المجلس الإقليمي و عمـالة الناظور ، من أجـل أنجاحها ، رغم قـلة المؤسسات التي دعمت المهرجان بـغلاف مالي لم يتعدى مجموعه 350 مليون سنتيم .
 
كـما تسـعى إدارة المهرجان ، إلى إستقـبال تعاليق المتتبعين للسهرات التي تقام بفـضاء لا كورنيش ، خـاصة المتعلقة بـالجانب التنظيمي و الوجوه الفـنية التي تم إستدعاؤها للإحتفـاء بهذا الحدث الفني الكبـير .
 
يذكر أن مدينة الناظور تعيش خلال الفترة الممتدة بين 05 و 08 شتنبر 2012، على موعد مع فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور، المنظم من طرف الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور، تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم”، بكورنيش الناظور “ساحة سيدي علي“.
 
وتتميز النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور بمشاركة ألمع الأسماء الفنية داخل وخارج أرض الوطن، حيث إلتقى الجمهور الناظوري وضيوف المدينة خلال الأمسية الافتتاحية للنسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور يومه الأربعاء 05 شتنبر 2012 مع الشاب فضيل و جلال شقارة وفرقة أكراف.
 
وخلال اليوم الثاني سيتواصل الجمهور مع الفنان ميمون رفروع و الشاب ريان و الشاب محمد أمزرين، على أن ينشط الأمسية الفنية الثالثة كل من فرقة مازغان و الشاب حاتم ايدار و الفنانة كوثر براني.
 
وستختتم فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور، يومه السبت 08 شتنبر 2012، بأمسية فنية ختامية مع النجم اللبناني رامي عياش والفنانة أسماء لزرق و المجموعة الغنائية OVER BOYS، كما ستتخلل فعاليات المهرجان المتوسطي اضافة الى السهرات الفنية ألعاب ضوئية ونارية ومجموعة من المفاجآت التي تحملها النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور بين طياتها.
 
رابط صفحة المهرجان على الفايسبوك :
http://www.facebook.com/festivalnador

رابط صفحة المهرجان على التويتر : 
https://twitter.com/festivalnador