إدانة مهاجر مغربي بألمانيا حاول اغتصاب معلمة في الشارع العام

ناظورتوداي :

قضت المحكمة الإقليمية في درسدن الألمانية، امس الجمعة 22 ماي، بالسجن أربعة سنوات وتسعة اشهر في حق مغربي حاول اغتصاب معلمة بالشارع العام بمدينة ميسين.

وحسب افادة الضحية اثناء الاستماع اليها من طرف هيئة المحكمة، فان المغربي المدعو “منير ،خ” قام بتعقبها اثناء ذهابها الى المدرسة حيث تعمل، قبل ان يوجه لها لكمة على مستوى الوجه، ويعمد الى جرها من شعرها، وينزع سروالها، محاولا اغتصابها في مكان قريب من المؤسسة حيث تدرس وهو يردد “الجنس..الجنس ..الجنس” .

وأضافت المعلمة التي تدرس اللغتين الانجليزية والروسية، ان مجموعة من التلاميذ والاساتذة، مروا قرب المكان الذي تعرضت فيه لمحاولة الاغتصاب، دون ان يتدخل احد منهم لإنقاذها، غير ان مقاومتها دفعت المتهم الى مغادرة المكان، سارقا منها هاتفها النقال ومحفظتها، بعد ان تأكد انه لن ينال مبتغاه.

من جهة اخرى صرح احد الاساتذة الذين شاهدوا محاولة اغتصاب المعلمة، الذي حضر كشاهد في القضية، انه اعتقد ان الامر يتعلق بممارسة الجنس بالتراضي بين الضحية والجاني، وقام باغلاق باب حجرة التدريس كي لا يسمع التلاميذ ما يحدث.

الجاني من جانبه ابدى ندمه على فعلته، وطالب هيئة المحكمة بالعفو عنه، مشيرا في تصريحه امامها، انه كان قد ادمن على احتساء الكحول، بعد وفاة والده، مما اثر على تصرفاته.