إستئنافية الناظور تقضي بـسنتين سجنا في حق مجرم نفذ هجوما مسلحا ضد مواطنين عزل

ناظورتوداي : 
 
قضت إستئنافية الناظور ، صباح الـثلاثاء 28 فبراير الجاري ، بـإدانة المجرم الذي إعتدى مؤخرا على ثلاث مواطنين و سيدة بواسطة أداة حادة ، بـالسجن النافذ مدة سنتين ، بعدما أدين بـتهمة الضرب والجرح وحيازة السلاح الأبيض و إستعمال المخدرات .
 
وكان مواطنون ألقوا القبض على الموجود حـاليا بـالسجن المدني بالناظور ، والمنحدر من إقليم وزان ، كانوا قد طالبوا بعدم تمتيع هذا المجرم بـظروف التخفيف ، و هددوا بـتنفيذ محاكمة شعبية في حقه إذا مـا عـاد للتسكع بشوارع المدينة .
 
وسبق للمذكور ، أن عرض حياة شخصين و طفل و سيدة للخطر ، إثر الاعتداء عليهم بواسطة السلاح ، تسبب لهم في تشوهات و جروح متفاوتة على مستوى أنحاء متفرقة من أبدانهم ، كـانت الوجوه من أكثر المستويات المستهدفة في هذا الفعل الاجرامي .
 
وقد أدخل المحكوم عليها صباح أمس ، الهلع و الخوف في نفوس الأطفال والنساء بحي الخطابي ، ليلة الجمعة الماضية ، و لم يهدؤوا إلا بعد توقيفه من طرف عشرات المواطنين الذين أقدموا على تعنيف قبل تسليمه لرجال الشرطة .
 
وطـالب سكان العديد من الاحياء ، الاجهزة القضائية و النيابة العامة بـصفتها ممثلة للحق العـام ، بـصيانة سلامتهم ، عـبر تطبيق أقسـى العقوبات الزجرية على المتهمين في جرائم القتل العمد و السرقة الموصوفة وتهديد المواطنين باستعمال السلاح الابيض .