إستنفار أمني بأركمان إثـر العثور على جثة شخص قتل بمنطقة غابوية

نـاظورتوداي : 
 
إستنفرت مصـالح الـدرك الملكي والسلطات المحلية بـجماعة أركمان ، مختلف عناصرها أول أمس الأحد 1 شتنبر الجاري ، بعد التـوصل بـوشـاية تفيد عـثور أحد المواطنين على جثة شخص قتل بطريقة بشعة في غـابة قريبة من السـاحل البحري لذات المنطقة المذكورة .
 
وحلت بعين المكـان عنـاصر تابعة لمصـالح الدرك الملكي ، بالإضـافة إلى أفراد من فـرقة مسرح الجريمة ، حـيث تم تمشيط المنطقة التي عثـر فيها على جثة الهالك بـأكملها ، في إطـار البحث التمهيدي الذي تم فتحته تحت إشـراف النيابة العامة ، وذلك لتحديد ملابسـات وأسباب الوفـاة ، و الأشخاص أو الشخص الواقف وراء وقوعها ، في حالة إذا ما كان الامر يتعلق بجريمة قتل متعمدة . 
 
وشهد المكان الذي عثر فيه على الجثة  ، حـالة تطويق كلي من طـرف تلاوين أمنية مختلفة ، حررت محضـرا بخصوص هذا الحادث . 
 
وحول تفـاصيل الحادث ، ذكرت مصـادر من عين المكان ، أن أحد ممتهني تربية النحل البري بـجماعة أركمان ، كـان أول أمس الأحد يزاول مهامه ، قـبل أن يتفاجـأ بوجود جثة معلقة بإحدى الأشجار ، وسـارع حينئذ إلى إخبـار السلطات بـالنازلة للقدوم للمكان و معاينة الهالك . 
 
ونقلت جثة الهالك إلى المستودع البلدي للأموات بالمستشفى الحسني ، حـيث من المرتقب أن يتم إخضاعها للتشريح الطبي من أجل تحديد أسباب الوفاة ، قـبل إعطـاء الأمر بدفنها .