إسدال الستار على الأيام الثقافية المفتوحة باعدادية تاوريرت بوستة

ناظور اليوم : متابعة من سلوان

أسدل الثانوية الإعدادية تاوريرت بوستة " بلدية سلوان " ، أول أمس الجمعة 17 يونيو الجاري ، الستار على فعاليات أيامها الثقافية والتربوية المفتوحة التي انطلقت في الـ 15 من نفس الشهر ودامت لثلاثة أيام .
 
 وقد أشرفت المؤسسة بمناسبة اختتام هذه المحطة التربوية التي لقيت استحسانا واسعا في صفوف التلاميذ والأولياء ،  على تنظيم امسية احتفالية ، ساهمت فيها مختلف الفئات التلاميذية  بالاعدادية السالفة الذكر ، تحت اشراف مجموعة من الأطر التربوية .
 
وعرف الحفل الى جانب الفقرات الفنية والتربوية التي أبدع التلاميذ في تقديمها من أعلى منصة المؤسسة ، تكريم الأستاذ عبد الخالق حمامي بمناسبة انتقاله وحصوله على منصب اداري من درجة " حارس عام " باحدى المؤسسات الثانوية الاعدادية التابعة لنيابة اقليم الدريوش .
 
معلوم ان الأيام الثقافية قد تنوع برامجها طيلة الأيام الثلاثة ، وأضفت روح المنافسة بين التلاميذ في المسابقات الثقافية ، الدينية ، و الرياضية ، بالاضافة الى المشاركة الفعالة لمختلف الفئات للانخراط في ورشات الرسم والطرز ، و معرض المنتجات الصناعية التقليدية .
 
حري بالذكر ، أن الأمسية الختامية ، قد عرفت حضور أطر تربوية تابعة لمختلف المؤسسات التعليمية ببلدية سلوان ، بالاضافة الى مشاركات فنية وثقافية من تقديم تلاميذ اعدادية تاوريرت بوستة ، واعدادية سلوان الجديدة .