إسدال الستار على دوري شاطئ القالات الأول بتتويج فريق شباب بني بوغافر

ناظورتوداي : نجيم برحدون

اختتمت عشية يوم أمس الاحد على منافسات دوري شاطئ القالات الأول لكرة القدم بتتويج فريق شباب بني بوغافر ,إثر تغلبه في المقابلة النهائية على فريق كفى مخدرات في مقابلة حماسية ومثيرة وشهدت اقبالا جماهيريا مكثفا من مصطافي الشاطئ .

وتمكن فريق شباب بني بوغافر من احراز لقب الدورة الأولى بعد أداء جيد خلال المقابلة النهائية ,ولا طيلة مشوار الدوري منذ انطلاقه بمشاركة 8 فرق يمثلون مختلف الجماعات والأحياء على صعيد الإقليم ككل ,والتي أثثت فضاء شاطئ القالات على مدى 3 أيام من التباري والروح الرياضية العالية .

57

هذا وسيتم تكريم وتتويج كافة المساهمين في انجاح الدوري ، من الحكام واللاعبين ومسؤولي فرق مشاركة تفوقوا خلال هذه المحطة الرياضية , خلال حفل بهيج ,يوم الجمعة المقبل , إذ سيتخلل الموعد أيضا تكريم الوجه الرياضي البارز في صفوف هلال الناظور والوداد البيضاوي سابقا والذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية عبد الوهاب بنخدة ,إلى جانب سعيد بنعمر بطل التجذيف ,حسب ما أعلنت عنه الجهة المنظمة سابقا .

15

إلى ذلك ، قال عبد الكريم دحمان رئيس جمعية بني بوغافر لكرة القدم والمشرف الأول عن الدوري ، أن هذا النجاح أتى نظير مجهودات بذلها مختلف المتعاونين ، مما يحتم على باقي الفعاليات الإنخراط في هذه التظاهرة خلال الدورات المقبلة لجعلها تقليدا يفتح متنفسا لشباب المنطقة خلال مثل هذه المناسبات ، سيما فصل الصيف .

وإعتبر مهتمون ، نجاح هذا الدوري ، ذا أهمية قصوى كونه يعد واحدا من بين محركات التنمية السياحية بالاقليم خاصة الشاطئية ، فضلا عن إستقطابه لعدد من الجماهير والمهتمين التي تنحدر من مختلف الأحياء الواقعة تحت نفوذ جماعة الناظور و مناطق أخرى من داخل وخارج الإقليم ,غاية في تكريس شعار التظاهرة ” سياحة ورياضية ” ، مما يفسح المجال أمام الزوار في التعرف عن مؤهلات منطقة بني بوغافر السياحية .