إصابة شخصين وطفل و سيدة بـجروح متفاوتة إثر هجوم مسلح نفذه مجرم بـالناظور

ناظورتوداي : متابعة 
 
تـعرض شخصين و قـاصر وسيدة ، لـجروح متفاوتة على مستوى أنحاء متفرقة من أبدانهم ، إثـر هجوم مـسلح نفذ أحد المجرمين ضدهم في عمليات متفرقة ، إستهدفت حي الخطابي وسط مدينة الناظور ، وذلك لـيلة الجمعة 24 فبراير الجاري .
 
وقـد بدت علامات الـرعب ظاهرة على أطفال ونسـاء حي الخطابي طيلة لـيلة الجمعة ، تخوفا من تعـرضهم لنفس الاعتداءات العشوائية ، والتي نتج عنها إحداث تشوهات بـرزت بـشكل خطير على وجوه الضحايا الأربعة المذكورين سلفا .
 
ولـم يستسغ المواطنون هذا الحادث الذي تم وسط فراغ أمني ، ممـا دفع بالعديد منهم الـى التحرك بـحثا عن المجرم ، الذي تم وتوقيفه ساعة بعد تنفيذه لعمليات الاجرامية التي كانت بدافع السرقة ، حيث تم تعريضه للتعنيف والضرب المبرح .
 
ورفض شباب تمكنوا من توقيف هذا المجرم ، تـسليم الأخير لعناصر من الشرطة إلتحقت الى مكان الحادث ، بدعوى أنه سيتم الافراج عنه كـما هو حـال العديد من الـناشطين في مجال الجريمة بالمنطقة .
 
وقد تمكنت الشرطة من إقناع القابضين على المجرم موضوع الحديث ، فيما توعد مواطنون بقتله في حـالة مـا أطلقت السلطات سراحه ووجدوه في شوارع المدينة ، فيما طـالب أخرون بعدم تمتيع المتهم بـظروف التخفيف القضائية .