إصابة شخص مسلح بجروح خطيرة إثر طعنه بسكين وسط الناظور

ناظورتوداي: خالد الوليد

أفاد شهود عيان في تصريحات متطابقة لـ”ناظورتوداي” ، أن شخصا قد أصيب بجروح خطيرة على مستوى الرقبة إثر تعرضه لطعنة بسكين من الحجم الكبير ، بكورنيش مدينة الناظور على مقربة من الفضاء الترفيهي القريب من محطة الحافلات.
 
وحسب روايات شهود عيان، فإن الشخص المصاب كان، قبل التعرض للضرب بالسلاح، قد شرع في سب المواطنين المشاة والتفوه بكلام نابي، وفي يده خنجر،الأمر الذي لم يستسغه المارون من عين المكان، ومنهم أحد الأشخاص الذي كان مسلحا بسيف من الحجم المتوسط، لم يتردد في توجيه طعنة للشخص المذكور ويطرحه أرضا غارقا في دمائه، ويختفي المعتدي عن الأنضار.
 
عناصر الأمن حلت بعين المكان بعد إخبارها بالواقعة، وألقت القبض على الشخص المصاب بعد تأكدها من تعاطيه للخمر و إقدامه على الإعتداء على المواطنين ، قبل أن ينقل الشخص موضوع الحديث إلى المستشفى الحسني على متن سيارة إسعاف لتلقيه الإسعافات الضرورية.

تجدر الإشارة إلى وتيرة الإجرام بمدينة الناظور في ارتفاع مستمر ، خاصة خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب حماية عناصر إجرامية من طرف أطراف تسعى إلى خلق جو من التوتر بالمنطقة ،  بالرغم من تبني المنطقة الإقليمية لاجراءات قالت أنها ستضعف من موجة الإجرام هذه، في الوقت الذي يبقى فيه الخاسر الأكبر هو المواطن الناظوري المهدد في أية لحظة.

(الصورة رمزية)