إصابة 5 أشخاص إثنان منهم في حـالة خطيرة إثـر إصطدام بـين سيارة أجرة وحافلة عمومية وسط الناظور

نـاظورتوداي :
 
تعـرض خمسة أشـخاص كـانوا على متن سـيارة أجرة من الصنف الكبير زوال الأحد 29 أبريل الجاري لإصـابات متفاوتة الخطورة ، إثـر تعرضهم لـحادثة سـير على مستوى الخط الطرقي الرابط بين تاويمة والناظور ، بعد إرتطـام مفاجئ بـحـافلة عمومية لنقل الركاب .
 
حـادث الإصطدام الذي تـعرضت له سيارة الاجرة ، وقع نتيجة فقدان سـائق الحافلة التي كـانت متوجهة من الناظور صـوب جماعة تمسمان القروية السيطرة على المقود ، ممـا حذى  بـه إلى الخـروج عن مـساره الـعادي والإرتطـام بــ ” طاكسي ” قـادمة من تاويمة كـان على متنها خـمسة أشـخاص .
 
وإستدعت حـالة جريحين كـانا على متن سيـارة الأجرة تدخلا عـاجلا للإسـعاف حيث نقلوا على صوب مصـلحة العناية المركزة التابعة للمستشفى الحـسني بـالناظور ، فيما تعرض ثلاثة أخرونة لإصـابات وكدمات على مستوى أنحاء متفرقة من أجسـادهم ، ووصـف مصدر طـبي جروحهم بـالمتوسطة ، وتلقوا أيـضا العلاجات الضرورية بـقسم المستعجلات .

وحسـب تـصريح أحد ركـاب الحافلة التي تعرضت نتيجة الحادث لـخسائر مادية بسيطة ، فقد أكد أن سـائق سيارة الأجرة كـان يسير بـسـرعة مفرطة ولم ينبه للخلل الذي أصاب الحـافلة ، وإنتهى بـه الأمر بـإصطدام قـوي حـالت الألـطاف الإلـهية دون وقوع ضحايا .

من جهة أخرى ، فقد لبت العناصر الامنية و مصالح الوقاية المدنية نـداء الإستغاثة في الحين ، وحضـرت إلى عين المكان حيث تكلفـوا بـإسعاف المصابين خـاصة حـالتين خطيرتين إحتفظت بهما إدارة المستشفى لإجـراء العلاجات الضرورية .