إعتداء كاد أن يودي بحياة حكم في مقـابلة كروية بسلوان .

ناظورتوداي : ( صور : محمد مقرش ) 
 
تعرض حكم مساعد لإعتداء عنيف أثنـاء مقابلة في كرة القدم إحتضنها أمس المعلب البلدي بسلوان ، بين فريقي أمل مسوسات ( جماعة أولاد ستوت – عمالة الناضور  ) و نهضة سلوان ، في إطـار بطولة القسم الأول لعصبة الشرق .
 
وقد إستدعت الإصـابة التي تعرض لها الحكم المذكور على مستوى الرأس ، نقله على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاجات .
 
الإعتداء المذكور إستهدف حكم الشـرط المنتمي لمدرسة الحسيمة بعد الإعلان عن ضربة جزاء لفائدة فـريق نهضة سلوان ، حيث إستغل أحد الأطـراف المحتجة على هذا القرار فـرصة محاصرة الحكم المساعد من طرف مجموعة من اللاعبين و الطاقم الإداري والتقني لفريق أمل مسوسات ، وباغته بضـربة على مستوى الرأس ، مسببا له  بذلك دوخة شديدة لم تمكنه من إتمام باقي أطوار المقابلة .
 
وشهدت المقـابلة أحداث شغب أخـرى ، تسببت فيها بعض الجماهير ، التي رشقت ثلاثي التحكيم بالحجارة ، بعد الإعلان عن ضـربة جزاء ضد فريق أمل مسوسات الوافد الجديد على القسم الأول لعصبة الشرق .
 
جدير بالذكر ، أن هذا الحادث شـكل موضوع تذمر شديد من لدن العديد من الحاضرين . ومن جهة أخرى أنهى الحكم الرئيسي المقابلة بين الفريقين ( 1-1 ) دون إتمام ما تبقى من عمرها ، في إنتظار القرار الذي ستعلنه عصبة الشرق لكرة القدم .