إعتقال ” بيدوفيل ” ببني سيدال إغتصب طفلا بعد إرغامه على شرب الخمر

نـاظورتوداي : 
 
إعتقلت مصـالح الدرك الملكي بمنطقة ” ثانوث نارمان ” التابعة لجماعة بني سـيدال الجبل ، القصية عن مدينة الناضور بحوالي 42 كيلومتر ، شخـصـا يشتبه في إقدامه على إغتصـاب طفل يبلغ من العمر 12 سنة . 
 
وذكر مصدر مطلع ، أن الموقوف يعد من أحد مروجي  الخمور بالمنطقة ، وضعت شكاية ضده من طـرف عـائلة تتهمه بإغتصـاب طفلها القـاصر بعد التغرير به ، عزز المطالبون بالحق المدني شكايتهم بشهادة طبية تفيد تعرض إبنهم لعملية إيلاج في المؤخرة .
 
وتعود تفـاصيل الحادثة وفق ذات المصدر ، إلى يوم الأحد الماضي ، بعدما كـان الضحية يلعب كرة القدم رفقة أصدقائه ، حـيث قام المتهم بإستدراجه إلى منطقة خالية من السكان ، وأرغمه على إحتساء الخمر قـبل الشروع في إغتصـاب بعنف . 
 
وقالت العائلة المشتكية أن إبنهم كشف عن القساوة التي عومل بها من طرف المشتكي حـيث قال ” أرغمني المتهم على شرب الخمر و إغتصبني بالقوة ، و لم تفلح توسلاتي وبكائي في منعه من الإقدام على هذا الفعل ” . 
 
وسيواجه المتهم عقوبة حبسية من 10 إلى عشرين سنة في حالة ثبوت فعلته ، حـيث سيتم متابعته بناء على الفقرة الثانية من الفصل 486 في القانون الجنائي المغربي .
 
جدير بالذكر أن وزارة العدل ، كانت قد وافق على مقترح قانون ، يقضي برفع العقوبات الحبسية ، إلى 10 سنوات ، عن كل تغرير أو اختطاف يؤدي لعلاقة جنسية، أما إذا ترتب عنها هتك العرض، فإنها قد تصل إلى 20 سنة، أما التغرير أو الاختطاف اللذان يعقبهما اغتصاب، فإن العقوبة قد تصل إلى 30 سنة.