إعتقـال شخصين ببن طيب بتهمة إطـلاق النـار على الدرك الملكي

نـاظورتوداي : 
 
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة بن الطيب يوم الأحد الماضي ،  من القاء القبض على عصابة تتكون من شخصين وقد تورط هؤلاء الأظناء في قضية تتعلق بإصابة دركي إثر طلق ناري من طرف الملقب ببوزيت حيث كان يجري البحث عنهم بموجب مذكرات عممت على جميع الاجهزة الأمنية بالمملكة.
 
وتمكنت التحريات التي قام بها عناصر الدرك الملكي التابع لمركز بن الطيب من ايقاف شباب في اطار هذه النازلة بين 23 و 28 سنة ينتمون الى دوار امحمودن جماعة وردانة وبحوزتهم سلاح ناري عبارة عن بندقية صيد من نوع (كربيين) واحيل الاظناء على المحكمة العسكرية بالقنيطرة.
 
وكانت السلطات المحلية بإقليم الدرويش  ، أفادت في وقت سابق بأن عناصر الدرك الملكي تمكنت٬ في مايو الماضي ، من إلقاء القبض على عنصرين كانا مبحوثا عنهما من أجل تكوين مجموعة إجرامية٬ فيما لا يزال البحث جار عن اثنين آخرين.
 
وذكرت المصادر ذاتها أن أحد هؤلاء الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متن سيارة خفيفة فاجأ عناصر الدرك الملكي بإطلاق النار عليهم من بندقية٬ مما أدى إلى إصابة دركي بجروح خفيفة.
 
وأوضح أن دورية للدرك الملكي بمدينة بن الطيب استرعى انتباهها وجود أربعة أشخاص على متن سيارة خفيفة ليلا٬ وعند اقترابها منهم٬ لاذ ركاب السيارة بالفرار وفاجأ أحدهم عناصر الدرك الملكي بإطلاق النار عليهم من بندقية . 
 
 وأدى إطلاق النار في وجه العناصر الأمنية المذكورة ، إلى إصابة دركي بجروح خفيفة٬ نقل على إثرها إلى مستشفى الحساني بالناضور ، حـيث تلقى العلاجات الضرورية  .
وأفضى البحث عن العثور على سيارة المعنيين بالأمر متخلى عنها بدوار امحمودن بالجماعة القروية وردانة.