إعـلان غـريب لمندوبية وزارة الصحة بالحسيمة يـثير إستياء المواطنين

نـاظورتوداي :
 
أثـار إعلان وضعته إدارة مندوبية وزارة الصحة بالحسيمة داخل المستشفى الإقليمي ، إستياء الكثير من المواطنين ، لحمله عبارة إعتبرت من لدن فاعلين إجتماعيين بـ ” المستفزة و والمجسدة لمدى إستهتار هذه التمثيلية الوزارية بـمصالح المرضى وسلامتهم ” .
 
الإعلان الذي نـقله رواد مواقع التواصل الإجتماعي و ” الفايسبوك “خـاصة ، والذي جاءت فيه عبارة ” المصعد خاص بالمرضى ، نحذر عموم المواطنين والعاملين بالمستشفى من إستعمال هذا المصعد لأنه معرض في أية لحظة للعطب ” ، عـلق عليهم متتبعون بـ ” التذمر والإستياء ” فيما قـال أخرون ” انه يدل على عدم إهتمام مصالح الصحة الإقليمية بـسلامة المرضى ” لتحذيرها المواطنين من إستعمال المصعد كونه معرض للعطب ، دون أن تولي أدنى إهتمام بالقاصدين للمستشفى طلبا للـعلاج  و الدواء .
 
من جهة أخرى ، أورد متحدثون أن الإعلان يدل على ” ثقافة الإستغباء ” التي لا زالت بعض الجهات الحكومية تنهجها تجاه المواطنين ، وطالبوا بحذف الإعلان المذكور والمذيل بتوقيع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ، و عمل الاخيرة على ترميم وصيانة المصاعد التي قـالت أنها معرضة للعطب في أية لـحظة ” .
 
وللإشـارة ” ناظورتوداي” أخذت الصورة من الفايسبوك ، حيث أثـارت إهتمامها نتيجة تفاعل العديد من نشطاء المواقع الإجتماعية و إستنكارهم للأسلوب الوارد في الوثيقة المذكورة .