إعلاميو الناظور يتواصلون مع أبطال مغاربة ,إسبان وإيطاليين على هـامش الدوري الدولي لجمعية أجيال المستقبل

نـاظورتوداي : نجيم برحدون
 
شـكلت تـساؤلات مجموعة صحفيين يمثلون المنابر الإعلامية الإلكترونية والمكتوبة الناشطة بالمنطقة ، على هـامش الإستعدادت الأخيرة لجمعية أجيال المستقبل لتنظيم دروي دولي بالقاعة المغطات للرياضة ، مـحط إهتمام أبطـال عـالميين في رياضة الكيك بوكسينغ ، قدموا من الجارتين إسبانيا و إيطاليا ، وأخـرين بارزين على المستوى المحلي .
 
وتطرق الصحفيون المشاركين في الندوة التي عقدتها جمعية أجيال المستقبل ، لأهـم الـمكتسبات التي تحققها التظاهرات الدولية ، لمساهمتها في فتح قنوات التواصل مع الشعوب الجارة ، و تشجيع السياحة بالناظور و التعريف بالمؤهلات التي يزخر بها سواء البشرية او الطبيعية .
 
من جـهة أخرى ، أعـرب الإسبان والإيطاليون المقبلون على المشاركة في ليلة الأبطال المرتقب إنطلاقها هذا السبت 24 مارس بالقاعة المغطات للرياضات ، عن سعادتهم لتواجدهم بمدينة الناظور ، كما أكدوا إستعدادهم لربط شراكات مع مختلف الناشطين في الحقل الرياضي بـالمنقطة لتبادل الخبرات والمساهمة أيـضا في التعريف بالخصوصيات الثقافية لكل دولة .
 
رئيس جميعة أجـيال ، أوضح في جواب لـه ان هذه التظاهرة الرياضية الاولى من نوعها بـالناظور ، تأتي لتكريس مبادئ التسامح و التبادل الثقافي ، وأعرب عن أسـفه لغياب دعم المؤسسات الإقتصادية المتواجدة بالإقليم بالرغم من توصلها بطلبات في هذا الخصوص .
 
رئيس عصبة الريف لرياضة الكيك بوكسينغ ، أبرز هو الأخر الاهمية البالغة لمثل هذه التظاهرات ، مؤكـدا ان ربط شراكات مع أندية خارج أرض الوطن تـشكل قـنطرة تواصل مع مختلف الشعوب من أجل التعريف بمؤهلات المنطقة السياحية .