إكتشـاف أكسسوارات دركية داخل عداد ميـاه بـعمارة وسط الناظور

نـاظورتوداي : 
 
عثـرت مؤخرا عناصـر تشكل فرقة حماية الملك العام التابعة للشرطة الإدارية ببلدية الناظور ، على اكسسوارات زي دركي مغربي كـانت مخبـأة بإحكـام داخل عداد للماء الصـالح للشـرب خـاص بعمارة تـقع وسط المدينة .
 
وأوضحت مصـادر ، أن الأكسسوارات التي تم العثور عليها من لدن الشرطة الإدارية تتمثل في رتبـة دركية وحـزام و ربطة العنق إضـافة إلى أزرار للبـذل و البنطـال .
 
وشكلت هذه القضية التي يحومها الكثـير من الغموض إلى غاية كتابة هذه السطور ، موقع إستغــراب عناصر الشـرطة الإدارية ما دفعها إلى ربـط الإتصـال بـمصـالح الدائرة الأولى للأمن الوطني من أجل تسلم جميع المحجوزات التي تم العثور عليها .
 
وتتـجه الـشكوك إلـى أن الأكسسوارات تعد موضوع سـرقة مجهولة لغرض إنتحال صفة دركي وإستغلالها في إبتزاز المواطنين ، فيـما لا زالت الأبحـاث جارية في سـرية تامة لـفك خيوط هذه الجريمة التي تمس بجهاز الدرك الملكي .
 
 يذكر أن خروج الشرطة الإدارية إلى شوارع المدينة لممارسة المهام المنوط بـعناصـرها ، كـان سببا في إكتشاف أشيـاء غريبة لم يتمكن الامن الوطني من الوصول إليها ، أبرزها العثور مؤخرا على 27 رزمة مليئة بـالمفرقعات المهربة من مليلية المحتلة كـانت معدة لمعاودة توجيهها إلى السوق السوداء .