إلياس العماري يقود مسيرة تواصلية حاشدة بالناظور دعما لوكيل لائحة الجرّار

ناظورتوداي : نجيم برحدون

في سياق جولـة تواصلية مع الساكنة للتعريف بمضامين البرنامج الانتخابي الخاص بحزب الأصالة والمعاصرة الممهدة للانتخابات التشريعية لمزمع اجراءها يوم 7 أكتوبر المقبل ، شهدت مدينة الناظور زوال يوم السبت 1 أكتوبر الجاري، مسيرة حاشدة شارك فيها مناضلو ومناضلات الحزب، جابت طول شارع محمد الخامس قادها إلياس العماري الأمين العام لحزب الجرّار دعما لوكيل اللائحة بدائرة الناظور سليمان حوليش .

DSC_6628

الموعد هذا كان مفعمـــا بروح نضالية عاليـــة عبر عنها المئات من المناضلات والمناضلين الذين حجوا إلى المكان الذي شهدت فيه أطوار المسيرة ، قادمين من مختلف الأحياء وأيضا من جماعات أخرى مجاورة .

إلياس العماري وفي كلمـــة بالمناسبة أعرب عن تقديره العميق لكل الذين تكبدوا عناء التنقل إلــى عين المكان، وأشار إلى أنه كان بوده أن يقوم بزيارة كل الدواوير الموجودة بالإقليم واحدا واحدا إلا أن التزامــاته كأمين عام وطني للحزب حالت دون ذلك , فيما دعى كذلك الى ضرورة اصطفاف والوقوف الى جانب الحزب في شتى المحن .

DSC_6708

فيما أشاد حوليش في معرض كلمة ألقاها هو الآخر بالمناسبة ,بالعمل الجبار والذي ما فتئ تقوم به الامانة العامة للجرار ,مشيدا ببرنامجها الانتخابي المتضمن للمشروع مهيكل يشمل جميع القطاعات ,داعيا في الوقت نفس جل الهيئات الناخبة الى ضرورة اعطاء فرصة للوجوه الجديدة وتشجيع الطاقات الشابة .

وقد تم ترديد عدة شعارات حماسية حول قيم والمشروع المجتمعي الذي يتبناه حزب الأصالة والمعاصرة، والتزاماته والبرنامج الانتخابي الذي أعده الحزب لخوض هذه الاستحقاقات , ولاقت هذه المسيرة تجاوبا كبيرا مع متعاطفي الحزب بمختلف شرائحها، كما عبر مرشحو ومناضلو الحزب عن وعيهم التام بأهمية وشروط هذه المحطة والمسؤوليات المنتظرة في التدبير وتمثيل الاقليم على اعلى مستوى غاية في خدمة للمواطن .