إنتحـار شـابة بـالناظور بسبب خـلاف مع خطيبها حول موضوع الزواج

نـاظورتوداي : 
 
علمت ” ناظورتوداي ” من لدن مصـدر طبي ، أن المستودع البلدي للاموات بالمستشفى الحسني إستقـبل مؤخرا جثـة شـابة في الثامنة عشـرة من عمرها ، لقي حتفها إثـر تناولها لمادة سـامة بهدف الإنتحار . 
 
وأضـاف ذات المصدر ، أن الهالكة توفيت قـبل أيـام بعدما شـربت كمية كبـيرة من الماء الحارق ” الما القاطع ” داخل منزل أسـرتها الكائن بدرب الناموس الواقع تحت تراب حـي ترقاع ضواحي الناظور ، ووريت الثـرى بعدما حدد تقـرير الطبيب الشرعي أسباب وفاتها .
 
وقد أكدت مصادر مطلعة أن اسباب إنتحار الفتاة هي علمها برفض عقد خطيبها القران معها ، وقررت بذلك وضع حد لحياتها مباشرة بعد تأكدها بهذا الخبـر من لدن المعني ، الذي أوضح لها عدم رغبته في الزواج بها ، لتقرر مباشرة وضع حد لحياتها عبر شرب كمية كبيرة من المياه الحارقة ، وتسبب لها ذلك في إلتهابات حادة على مستوى المعدة وتقطعات في الامعاء مما صعب على الأطبـاء مأمورية إنقاذها .
 
تجدر الاشارة إلى أن ظاهرة الانتحار أصبحت تشكل خطرا على المجتمع الريفي إذ تشير الاحصائيات المتحصل عليها من لدن ” ناظورتوداي ” أن المستشفى الحسني يستقبل أسبوعيا ما يقارب عشرة حالات إنتحار منها التي تنتهي بـالفشـل عبـر  التدخل الطبي .