إيقاف شرطية بتازة بتهمة الخيانة الزوجية

ناظور توداي : متـابعة

اعتقلت مصالح الأمن بتازة والفرقة الوطنية للشرطة القضائية ثلاثة متهمين، من بينهم شرطية تسكن بالعمارة نفسها التي يسكنها رجل أمن ادعى ضياع مسدسه الوظيفي بعد سرقة منزله.

الأمر يتعلق بالشرطية (ع.ن) و(ش.ع) الذي صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية بتهم التهريب، إضافة إلى فتاة أخرى، أحيلوا على القضاء بتهمة إعداد منزل للدعارة والخيانة الزوجية.وثبت للفرقة الوطنية والمصلحة الجهوية للشرطة بتازة أن الشرطية (ع. ن) كانت على علاقة بالمدعو (ش.ع) المتحدر من كرسيف ويقطن بتازة، وفي إطار البحث الجاري مع جميع من لهم علاقة بالشرطي الذي فقد مسدسه قبل عشرة أيام، في محاولة لتفكيك لغز ضياع السلاح، تبين أن (ش.ع) يتردد على العمارة التي تقطنها الشرطية المطلقة والشرطي الذي فقد سلاحه الوظيفي.

ومواصلة للبحث تبين أن الشرطية سربت أسرارا مهنية إلى (ش.ع) المبحوث عنه من قبل العدالة، وعند تفتيش سيارته، تبين أنها لا تتوفر على شهادة التسجيل وشهادة التأمين، وداخلها سلاح خانق “كيرومجين” من شأنه تهديد سلامة الأشخاص.

وتبين خلال البحث مع الموقوفين الثلاثة أن المدعو (ش.ع) يتوفر على بعض الشارات الخاصة بعناصر الدرك، وهو ما يفيد أنه ينتحل صفة ينظمها القانون .