إيكو يطلُّ مجدّدا على جمهـور النـاظور بعرض ” لاغتيست “

ناظورتوداي : نجيم برحدون

ساعة ونصف من الضحك والقصص الكوميدية قضاها جمهور الجهة الشرقية رفقة الفنان الكوميدي ” إيكو ” ,ليلة أمس الخميس ,بفضاء أطاليون ,ضمن فعاليات الأمسية الثانية لمهرجان الشرق للضحك ,والذي تحتضنه الناظور خلال الفترة الممتدة ما بين 27 و 30 يوليوز الجاري .

وقدّم إيكو عرضه الساخر الجديد ” لاغتيست ” الذي كان قد روج له سابقا من لدن الجهة المشرفة تنظيم المهرجان , و كما تم توقعه فقد لقي الموعد إقبالا مكثفا لأهل الأقاليم الشرقية ,كذا أبناء الجالية المقيمة بالخارج ,الذين حضروا بأعداد هائلة , وتفاعلوا بشكل كبير مع العرض منذ بدايته وحتى انتهاءه .

IMG_8029

وطرح إيكو ,عرضه الجديد ” لاغتيست ” مباشرة بعد نجاح عرضه الأخير ” آشتاتتا “، وهو عرض فكاهي يتميز بحسه الساخر كما اعتاده جمهوره حيث ينقله في كل مرة إلى أجواء الفرجة والضحك التي تجعله يعيش جوا أشبه بأجواء ساحة جامع الفنا بمراكش التي ينحدر منها إيكو .

هذا وقدم إيكو في عرضه الجديد الذي يعتبر كتتمة لعرضه السابق ، جملة من السلوكات الإجتماعية التي تميز المغاربة عن باقي شعوب ، من ضمنها طرق تربية الأسـر الشعبية لأبنائها كذا نمط عيشها .

DSC_4303

وإلى جانب الفنان الكبير إيكو ,فقد شهدت الامسية الثانية هاته ,اعتلاء عديد المواهب الشابة لمنصة العرض ,والتي كانت الجهة المنظمة قد أعلنت في وقت سابق عن مشاركتها بعد اجتيازها لمرحلة الكاسنتيغ ,ولعل أبرزها الثنائي المحلي عبد الحق العرجي ومحمد بوحموني .

هذا ويلتقي الجمهور ,في الليلة الثالثة من مهرجان الشرق للضحك، بالفنان الغنائي والكوميدي غاني ، الذي سيقدم للحضور عرضه ” غني بالفيتاميبن ,في أول ظهور له بالناظور .