احتجاج مواطنين بالناظور ضد عاهرة تستفزهم بالتعري خلال رمضان ينتهي باعتقالها من طرف الأمن

نـاظور اليوم : ( صور : الطيب خوجة ) 

حال تدخل رجال الأمن ليلة السبت 27 غشت الجاري ، دون وقوع اشتباكات بين مواطنين بمدينة الناظور و مجهولين تم استقدامهم من طرف احدى العاهرات ، بعد تنظيم احتجاجات أمام مقر سكنها بحي اولاد ابراهيم ، ضد سلوكات الاغراء و التعري التي كانت تتحلى بها علنا خلال شهر رمضان وفي الأيام العادية وسط حي سكني .
 
وقد أفضى تدخل رجال الامن الى اعتقال المحتج ضدها ، وهي عاهرة " باطرونة " أكد مواطنون أن كانت تتعمد استفزازهم طيلة شهر رمضان عن طريق التعري علنا والظهور في حي سكني بلباس شفاف ومثير خاص بالسهرات الليلية ، بهدف استقطاب زبنائها ، كما أكد أخرون أنهم لطالما طالبوا منها العدول عن أزيائها المثيرة ، الا انها كانت دائمة التعنت والرفـض بداعي التمتع بحرية الاختيار . 
 
أفراد العصابة الذين استعانت بهم الـ " عاهرة " موضوع الحديث ، بهدف التصدي للمحتجين ضدها ، أكدت مصادر " ناظورتوداي " أنهم لاذوا بالفرار بعد تدخل رجال الأمن ، فيما طالب المجتجون بتطهير مختلف المباني التي تتخذ منها مجموعة من بائعات الهوى وكرا لممارسة الدعارة واستقطاب الزبناء .
 
من جهة أخرى ، أكـد سكان حي اولا ابراهيم ، أنهم سيعملون على ردع مختلف المظاهر المخلة بالاداب الناتجة عن الارتفاع المهول لبائعات الهوى بالمنطقة بشتى الطرق التي يخولها القانون ، اذا ما تم التغاضي عليهن من طرف الجهات الأمنية .