احتفالات وأهازيج موسيقية تعم مدينة الناظور بمناسبة عيد العرش

نــاظور اليوم : نجيم برحدون

أقام مهرجان جولة المنظم من لدن شركة اتصالات المغرب بكورنيش مدينة الناظور ليلة السبت الأحد الماضية ، سهرة خاصة بمناسبة الذكرى الثانية عشر لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين ، أحياها كل من الفنان يوسف أنور و نجم الأغنية الشعبية الشمالية جينيور الميلودي القادم من مدينة طنجة .

الجماهير التي غصت بها جنبات كورنيش المدينة من بينها أفراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج  وأطر ومستخدموا شركة اتصالات المغرب، اعربوا عن سعادتهم وهم يشاركون عاهل البلاد احتفالات تربعه على العرش ، مجددين ولاءهم  لجلالته بكل اخلاص ، ومؤكدين تشبثهم بأهداب العرش العلوي المجيد .

السهرة الخاصة التي أقامها مهرجان " جولة " التي تشرف على تنظيمها شركة " كويك داون " لصاحبها ابن مدينة الناظور يونس الشرفاوي ، عرفت عدة فقرات غنائية اختلطت أهازيجها الريفية والمغربية بمعاني وعبارات الاحتفاء وتهنئة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد .

ومن جهته أكد مسؤول بالشركة المنظمة لـ " ناظور اليوم " ، أن فعاليات مهرجان جولة ستستمر الى غاية  الأسبوع الأخير من شهر رمضان ، حيت تم الغاء تـاريخ الـ 31 من يوليوز 2011 كيوم ختامي ، تفعيلا لطلب الجالية المقيمة بالخارج التي أكدت مصادرنا من المهرجان أنها طالبت باستمرارية السهرات الليلية كونها ستقضي شهر الصيام داخل أرض الوطن .