اختتام فعاليات الدوري الرمضاني الأول في كرة القدم المصغرة للمقلعين عن المخدرات

نــاظور اليوم : نجيـم بـرحدون

أسدل الستار ليلة أمس الإثنين على الدوري الرمضاني الأول في كرة القدم المصغرة المنظم من قبل جمعية كفى مخدرات لمحاربة الإدمان بتنسيق مع جمعية شباب الريف ,وذلك بإجراء المقابلة النهائية التي جمعية بين فريق مكون من مقلعين عن التعاطي للمخدرات ,وآخر يضم أعضاء الجمعية المنظمة ,وآلت النتيجة النهائية لهذا الأخير بحصة 7 مقابل 3 .

واكدت الجهة المنظمة لـ " ناظور توداي " أن الهدف الأساسي من تنظيم هذه الدوريات لا يكمن في التباري والتنافس بقدر ما يمكّن الطرف المهمش من الانخراط في بناء مجتمع مواطن خال من المخدرات .

الدوري الرمضاني المذكور عرف مشاركة 6 فرق جانب الحظ منه فريقي المقلعين عن المخدرات وأعضاء جمعية كفى مخدرات اللذان بلغا المقابلة النهائية ,وعلى الرغم من كون المقابلة لا تكتسي أية أهمية بالغة وما يهم هو البضم على مشاركة جيدة ,فقد عرفت ندية وتنافسية كبيرة في كلا شوطيها ,وسادت الروح الرياضية في جل أطوارها بمن فيهم الجمهور الحاضر وعلى الرغم من قلته فقد ساند كلا الفريقين حتى الإعلان عن نهاية اللقاء .

وفي الختام تم توزيع الكؤوس والمداليات على المتوجين بمن فيهم الفريق الفائز بالدوري ,ولقب أحس لاعب في الدوري ,وهداف الدوري ,إلى جانب جائزة اللعب النظيف .