استفتاء..أمرابط يتفوق على صلاح وينال لقب أحسن لاعب عربي في “المونديال”

ناظورتوداي : عثمان رضى

اختارت الجماهير العربية، اللاعب المغربي، نور الدين أمرابط، نجم أسود الأطلس، كأحسن لاعب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا في روسيا، بعد تألقه اللافت رفقة المنتخب الوطني، على الرغم من خروجه المبكر، من الدور الأول لنهائيات “المونديال”.

وتفوق أمرابط، نجم فريق ليغانيس الإسباني، في استفاء أجرته قناة “روسيا اليوم” الروسية، في نسختها العربية، على نجوم المنتخبات العربية الأخرى، يتقدمهم اللاعب المصري، محمد صلاح، الذي وقع هدفين مع منتخب مصر في المونديال.

وحصل أمرابط، في هذا الاستفتاء، على حصة الأسد، من الأصوات، بعد أن تحصل على نسبة 67.5 بالمائة ، أي ما يعادل 16 ألف و261 صوت، متقدما بفارق كبير على النجم المصري محمد صلاح، الذي لم يحصل سوى على 6.1 بالمائة من الأصوات، وذلك بعد أن عجز عن قيادة منتخب بلاده لتحقيق نتائج إيجابية في المونديال.

وحصل اللاعب السعودي سالم الدوسري، صاحب هدف الانتصار على مصر، في مباراة السعودية الأخيرة، على نسبة 25.8 بالمائة من الأصوات، فيما تذيل التونسي، وهبي الخزري، ترتيب هذا التصويت، محصلا على 0.6 بالمائة فقط.

وسطع نجم أمرابط، بشكل لافت في نهائيات “مونديال” روسيا، بعد أن بصم على مستويات كبيرة جدا، خاصة في مباراتي البرتغال وإسبانيا، ونال استحسان جميع المتابعين والنقاد.