اعتذار لزوار ” ناظورتوداي ” بخصوص اعتداء على سيدة مشتبه فيها

نـاظورتوداي : 

نشرت ” ناظورتوداي ” ليلة الاحد الاثنين 20-21 نونبر الجاري ، مقالا اعتمدت فيه على تصريحات مواطنين كانوا قد اعتقلوا سيدة و عنفوها بساحة الشبيبة والرياضة ، بعدما اشتبه في امرها استنادا على اشاعة راجت بين الاوساط الناظورية لاسابيع بخصوص ” تنقل رجل ملثم بين الاحياء بهدف اختطاف الاطفال والنساء واغتصباهم ” .
 
وحقيقة الخبر ، ان المعتدى عنها هي سيدة تدعى ” شادية ” وتنحدر من منطقة بويافار ، وكانت بمعيتها طفلة هي ابنة اختها .

وكان المعتدون قد برروا فعلهم بكون المعتدى عليها “رجلا متخفيا في شكل امرأة لخطف الأطفال قبل اغتصابهم”، معززين فرضيتهم بتواجد الفتاة الصغيرة بمعية الضحيّة.. حيث تمّت محاصرة الاثنين والتنكيل بهما عبر ضربات عشوائية كثيرة لم تتوقف إلاّ بتدخل الشرطة على دفعات أمام الكم الكبير من الضاربين. 

و كانت زملاء صحفيون قد تنقلوا لمقر مداومة شرطة الناظور، بعد نقل الضحيّتين إليهما من لدن البوليس، جعل التبين يحضر بأن المعطى قد طال امرأة حاملة لاسم “شادية”، وهي مقيمة بدوار إعزانن ببويَفار، وتعمل بتعاونية، كما أنّ الطفلة التي كانت بمعيّتها هي بنتأختها.. وهو ما صرحت به الصغيرة أمام الشرطة التي انتقلت لمسكن المعتدى عليها لتبيان صحّة التصريحات. 

وصرحت مصادر امنية ، انه لم تسجل اية شكاية اختطاف تعزز ما راج وسط اوساط المواطنين باقليم الناظور .
 
وعلمت ” ناظورتوداي ” ، ان المعتدى عليها ، قد توجهت صباح اليوم الى المستشفى الحسني بالناظور ، وقدمت شكاية ضد عناصر امنية قاموا بتعنيفها ، كما لقيت دعما من لدن حقوقيين و فعاليات مدنية بعد ان رفضت ادارة المستشفى مدها بشهادة طبية تحدد مدة عجزها .