اعتقال أزيد من 20 شخص اشتبه في تورطهم مع سفاح النساء النمرود

ناظور اليوم : متابعة
 
علمت " ناظور اليوم " من مصادر متطابقة ، ان تحريات عناصر الدرك الملكي بمركز سلوان و فرق أمنية متخصصة قدمت من مختلف نقط اشتغالها التابعة لمنطقة الأمن الاقليمي بالناظور ، قد مكنتنها من اعتقال أزيد من 20 شخص يشتبه في تورطهم مع  " النمرود " زعيم العصابة الاجرامية  الذي وقع في قبضة العدالة بحر الأسبوع الماضي .
 
وأكدت نفس المصادر ، أن الاعتقالات تمت بناء على الاعترافات التي أدلى بها زعيم العصابة الاجرامية " محمد المالكي – الصورة ، أمام كل من الدرك الملكي والضابطة القضائية ، كما أفصحت مصارنا ،  أن أغلب المشتبه فيهم ينتمون لمنطقة " أولاد شعيب " حيث كان يقطن الـ " نمرود " ، من بينهم من ضبطت بمنازلهم سيارات وتجهيزات موضوع سطو وسرقة  .
 
ولا زالت الفرق الأمنية تباشر تحقيقاتها مع الجاني الى جانب باقي المعتقلين الذين يوجدون تحت الحراسة النظرية ، فيما يسعى أمنيون الى القبض على الرأس الثاني للعصابة والملقب بـ " جاكوار " ، وهو صهر أحد ضباط الشرطة بالناظور .
وكانت عناصر الامن والدرك الملكي قد  حجزت صباح اليوم الثاني من اعتقاله سيارات مسروقة ومحرك خاص بالزوارق المستعملة في نقل المخدرات ، وكمية من المخدرات الصلبةبمنزل زعيم العصابة .
 
وكان المجرم الملقب بـ " النمرود " موضوع مذكرة بحث لدى الاجهزة الأمنية ، بعد أن وضعت ضده العديد من الشكايات ، بتهمة القيام بعمليات اجرامية منها الاختطاف والاغتصاب تحت التعذيب باستعمال الأسلحة والتنكيل ، واعتراض سبيل المارة ، والسرقة الموصوفة ، والاعتداء على النساء ، وتشويه أجسادهن ،  وهي الجرائم التي نفذها بكل من سلوان والعروي ، اضافة الى شريط الطريق الساحلية ، بمركز أزغنغان وتاويمة ، ومناطق أخرى تقع بحاسي بركان ، كما كان يتخذ من دوار أولاد شعيب مأوى له ، اذن من المرشح أن يكون متورطا في جرائم قتل .