اعتقال لاعب بالجيش الملكي بتهمة اختطاف واغتصاب قاصر

ناظور توداي :

اعتقلت مصالح الشرطة القضائية بمدينة سلا، أول أمس، بناء على تعليمات من النيابة العامة، لاعبا بفريق الجيش الملكي، بعد أن تقدمت أسرة فتاة قاصر بشكاية تتهمه فيها بالاحتجاز والاختطاف والاغتصاب.

ووضع لاعب الجيش الملكي (م- ب) رهن تدابير الحراسة النظرية تمهيدا للتحقيق معه حول الوقائع المنسوبة إليه من طرف القاصر التي تبلغ 16 سنة، والتي أكدت لأسرتها، بعد اختفاء مفاجئ دام أكثر من 10 أيام، أنها تعرضت للاحتجاز والاغتصاب من طرف اللاعب ذاته داخل إحدى الشقق ما جعل عائلتها تبادر لتقديم شكاية في الموضوع.

وحسب ما كشف عنه مصدر مطلع، فإن القاصر اختفت من منزل أسرتها بسلا الجديدة ما جعل هذه الأخيرة تتقدم بشكاية إلى مصالح الأمن، وتباشر البحث عنها، قبل أن تظهر الفتاة وتسرد لعائلتها أنها تعرضت للاحتجاز من طرف شخص دون تحديد هويته، لتقوم مصالح الأمن بالتحقيق في الموضوع وتعتقل أحد المشتبه بهم، الذي تأكد بعد التحري أن لا علاقة له بالجريمة .

المصدر ذاته، أورد أن تعميق البحث في مضمون الشكاية وإعادة الاستماع للقاصر، مع محاصرتها بالأسئلة، مكن من فك خيوط اختفائها، وكشف هوية الشخص الذي نسبت إليه واقعة الاختطاف، بعد أن أكدت أنها كانت رهن الاحتجاز بشقة لاعب الجيش الملكي (ب_م ) بحي السلام، وأنها تعرضت للاغتصاب هناك بعد أن أجبرت على البقاء وهو ما جعلها تختفي عن منزل عائلتها .

المصادر ذاتها، أكدت أن لاعب الجيش الملكي أكد خلال التحقيق معه من طرف عناصر تابعة للشرطة القضائية بسلا معرفته بالقاصر، وأقر بأنها كانت تزوره في شقة كائنة بحي السلام، لكنه نفى بشكل كلي ومطلق أن يكون أقام معها علاقة جنسية واعتبر أن الاتهامات الموجهة إليه كيدية وباطلة .

وأوردت المصادر ذاتها أن لاعب الجيش الملكي سيعرض اليوم على أنظار قاضي التحقيق، بعد أن وجهت إليه تهم التغرير بقاصر وهتك العرض .