اعتقال مسن اغتصب طفلا داخل فيلا تقع وسط مدينة الناظور

نـاظورتوداي : 
 
أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالناظور أخيرا مسنا متهما بالتغرير بطفل قاصر وهتك عرضه داخل فيلا في طور البناء وسط المدينة.
 
ووفق يومية الصباح التي نشـرت هذا الخبر في عددها الصـادر أمس الجمعة ، فإن المتهم ضبط متلبسا وبرفقته الطفل الضحية بعدما أثارت تحركاته شبهات لدى عناصر أمنية كانت بالقرب من مسرح الحادث.
 
وأضافت اليومية ذاتها، أن المتهم جرى اقتياده إلى مخفر الشرطة، وخلال التحقيق معه، اعترف باستدراجه للضحية من أجل ممارسة الجنس عليه بمقابل مادي بسيط، قبل أن تتوطد العلاقة بينهما وتتكرر زياراته له في الورش الذي يقيم به. 
وكشفت التحقيقات، أن الطفل القاصر قدم من ضواحي بلدة بويافار في زيارة لأحد أقاربه بحي بوعرورو، حيث التقى بالمتهم وقام باستدراجه قبل أن يختلي به لأربع مرات من أجل إشباع نزواته الشاذة.
 
وأقر المتهم أثناء استنطاقه، أن الطفل القاصر أثار انتباهه وهو خارج منزل أقاربه، فبدأت تراوده فكرة الاختلاء به من أجل هتك عرضه، فأمسكه من يده بعد التغرير به واقتاده نحو الفيلا، وقدم له بعض الدراهم كمقابل، قبل أن يعود إلى استقباله في مناسبات أخرى من أجل ممارسة الجنس عليه بإرادته.
 
وبعد انتهاء فترة الحراسة النظرية، أحيل المتهم على الوكيل العام الذي أمر بإيداعه السجن، من أجل متابعته بالتهم المنسوبة إليه.
عبد الحكيم اسباعي (الناظور)