اعتقال 3 سعوديين ومغربييتن ضمن شبكة للدعارة الراقية

نـاظورتوداي : 

تمكنت عناصر ا الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم بسرية درك برشيد،  صباح الأحد من اعتقال مجموعة من المواطنين السعوديين رفقة فتيات مغربيات منهمكين في ليلة ماجنة داخل شقة مفروشة بنفود الجماعة الحضرية حد السوالم.

 

وحسب “اليوم 24 ” ، تعود تفاصيل الواقعة بعدما حل العشرات من المواطنين من  ساكنة الإقامة السكنية جوهرة طماريس بمنطقة حد السوالم الطريفية، بمقر الدرك الملكي مخطرين العناصر الأمنية بما تحدثه شبكة مختصة في الدعارة الراقية من ضوضاء وصخب إثر توالي السهرات الماجنة التي تعدها وتنظمها الشبكة معبرين عن  مدى تدمرهم و سخطهم من أنشطة شبكة الدعارة.

 

العناصر الأمنية وبعد توالي شكايات المواطنين حرصت على تخصيص فرق امن تترصد للشبكة مستعينة بمعلومات مخبرين، وكدا إفادات الساكنة المتضررة، ليتمكن الدركيون بعد إخطار النيابة العامة لدى ابتدائية مدينة برشيد، من اعتقال عدد من عناصر الشبكة المعنية وهم ثلاثة مواطنين سعوديين ” محمد. ع. ب” 35 سنة و ” فيصل . ب. ب” 38 سنة و “سفر . م. ب” 29 سنة رفقة فتاتين مغربيتين “ابتسام .  ب” 23 سنة و  سهام .ت ” 25 سنة ، وتم ضبط الموقوفين في حالة تلبس بممارسة الدعارة وفي حالة سكر طافح، ليتم الاستماع إلى أفراد  شبكة الدعارة الراقية  ضمن محاضر قانونية ووضع المعنيين رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر الدرك الملكي بتعليمات من ممثل الحق العام بمحكمة برشيد ليتم تقديمهم في حالة اعتقال خلال اليومين الموالين على أنظار النيابة العامة بالمحكمة ذاتها.