الأجهزة الأمنية تخوض حربا بلا هوادة لإستئصال تجار المخدرات من سلوان .

ناظورتوداي : 
 
مجهودات المصالح الامنية متواصلة للقضاء على الجريمة و التهريب .
شنت المصـالح الإقليمية للأمن الوطني بتعاون مع مركز الدرك الملكي بـسلوان ، حـربا غير مسبوقة ، على تجار المخدرات بالمنطقة ، وتمكنت هذه الحملات في ظرف لا يتجاوز الأسبوعين ، من إعتقـال أكثـر من 5 أشخـاص ، ينشطون في مجال ترويج المخدرات الصلبة ” الكوكايين ” بالمنطقة . 
 
الحملة التي يتم شنها على نطاق واسع ، أسقطت قـبل أسبوع رأس مبحوث عنه في ترويج المخدرات الصلبة بسلوان ، لتنتقل بعد ذلك أيادي الأمن إلى باقي المشكوك في تحركاتهم ، وتمكنوا من توقيف ثلاثة اخرين ينشطون بذات المنطقة المذكورة ، أحدهم ضبط بمدينة الناظور و بمعيته كمية مهمة من ” الكوكايين ” . 
 
وعلمت ” ناظورتوداي ” ، أن مصالح الدرك الملكي بسلوان ، أنهت يوم السبت الماضي تحركات مروج اخر ، بعد أن ألقى أمنيون القبض زوالا بـالقرب من مقـر إقامته . 
 
من جهة أخرى ، ذكرت مصـادر أن البحث جاري عن متهمين اخرين ، ضمنهم نسـاء ينشطن في ذات المجال . 
 
إلى ذلك ، كشـفت المصالح الأمنية بإقليم الناضور ، عن حصيلة المعتقلين خلال أكتوبر الماضي ، و أفادت في بلاغ تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منه ، أن عدد الملقى عليهم القبض بلغ في الشهر الأخير 878 شخص ، ضمنهم 303 كانوا موضوع مذكرات بحث من أجل مختلف الجنايات والجنح . 
 
وتمكن ذات الجهاز الامني ، من حجز أزيد من 61 كيلوغرام و647 غرام من مخدر الشيرا، وأزيد من 10 كيلوغرامات من الكيف وما يناهز 3 كيلوغرامات من “طابا”.. و30 غرام و11 جرعة من الهيروين وأزيد من 131.5 غرامات من الكوكايين، إضافة الى 436 علبة سجائر مهرب..
 
وأفلحت مصالح الأمن الإقليمي طيلة شهر أكتوبر  من ضبط 2647 قنينة ويسكي و5319 علبة من الجعة و134 لتر من النبيذ الأحمر، و  1685 لتر من البنزين المهرب، إضافة الى 35 سيارة مزورة معدة للتهريب، و20 دراجة نارية مزورة.