الأحرار يتجهون نحو تزكية سليمان أزواغ للانتخابات البرلمانية المقبلة بالناظور

ناظورتوداي :

عُلم لدى ” ناظورتوداي ” من مصادر مقربة من داخل اللجنة المركزية لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن هذا الأخير يتجه نحو تزكية الشاب سليمان أزواغ ليكون وكيلا للائحة الحزب خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة الناظور، والمزمع إجراءها صيف سنة 2016 .

وحسب مصادر إعلامية ، فإن تزكية سليمان تأتي على خلفية ضعف حظوظ السيد مصطفى المنصوري الذي بات يفقد مكانته بين سياسيي المنطقة، حيث تعرض لهزيمة غير متوقعة بمعقله ببلدية العروي خلال انتخابات 04 شتنبر .

ويعتبر سليمان أزواغ أحد أبرز الوجوه التجمعية بإقليم الناظور رفقة مصطفى المنصوري وعبد القادر سلامة، وهو مستشار بمجلس بلدية الناظور حيث تولى خلال انتخابات 04 شتنبر مهمة وكيل لائحة الحمامة بالناظور، كما يعتبر أحد أنشط الوجوه الجمعوية بالإقليم، حيث يترأس فريق هلال الناظور لكرة اليد، الذي استضاف بطولة إفريقيا للأندية مؤخرا ,هي التظاهرة القارية التي لقيت نجاحا بارهرا ونالت استحسان الضيوف الأجانب .

ومن المتوقع ان تجرى الانتخابات التشريعية صيف السنة المقبلة، وهي انتخابات يتوقع أن تغير من شكل الخريطة السياسية بالإقليم، لبروز وجوه شابة في الساحة الانتخابية بالإقليم .