الأحرار يُدشنون حملتهم الانتخابية ويختارون المركب التجاري كوجهة أولى لهم

ناظورتوداي : نجيم برحدون

دشن مرشحو لائحة التجمع الوطني للأحرار في الإنتخابات الجماعية بالناظور، التي يترأسها الحاج سليمان أزواغ ، أولى خرجاتهم الدعائية للحملة الإنتخابية، بجولة تعريفية بسوق المركب التجاري ، من أجل التعريف بالبرنامج الإنتخابي للائحة و الاشخاص الذين سيخوضون غمار إستحقاق الرابع من شتنبر بـرمز “الحمامة” .

وتواصل مرشحو لائحة “الحمامة” مع عدد من تجار سوق المركب التجاري، حيث أكد وكيل اللائحة الحاج سليمان أزواغ في لقاءه مع التجار على ضرورة المشاركة في الاستحقاقات المقبلة وبشكل فعال غاية في تحقيق طموحات الساكنة ككل وتغيير معالم المدينة بشكل كلي إذا ما تظافرت جهود ساكنة الناظور ككل .

وأوضح أزواغ ، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يطمح إلى فتح آفاق واسعة لبناء مشروع المجتمع الديمقراطي الحداثي والمتضامن، كما ابرز أن كل هذه التحديات التي تعتبر مسؤوليات في الآن نفسه، قد تم اتخاذها بعين الإعتبار خلال عمليات التفكير ،التي نظمها الحزب من أجل إعداد برنامجه الإنتخابي .

من جهة أخرى، قال مواطنون أن الوضع العام للناظور أضحى غير مطمئن بسبب التسيير الفاشل للمجلس السابق,وأن الأمال كلها معلقة على ذوي الضمائر الحية من أجل التغيير ,واختييار وجوه جديدة كفيل لضخ دماء جديدة خلال الولاية الإنتخابية المقبلة، وتدبير أفضل لشؤون البلدية .

وأعرب مواطنون عن دعمهم للائحة “الحمامة” كونها تضم عددا من الوجوه السياسية البارزة والشابة، وتوفرها على كفاءات في مختلف القطاعات عكس بعض اللوائح الأخرى التي غلبت الجانب المادي في إختياراتها وغيبت الكفاءات والأطر .

جدير بالذكر أن لائحة التجمع الوطني للأحرار تُعد هي الأخرى من بين اللوائح التي تنافس بقوة على أكبر عدد من القاعد في الإنتخابات الجماعية المزمع إجراؤها يوم 4 شتنبر المقبل .

وإلى ذلك عزت مصادر مقربة من داخل حزب الحمامة أن صلاح الدين مزوار الأمين العام لذات التنظيم سيحل بالناظور الإثنين المقبل لتنظيم تجمع خطابي على الساعة الخامسة مساء بساحة حمان الفطواكي ,وذلك لدعم مرشحي الحزب بالناظور سواء للائحة المحلية التي يتزعمها سليمان ازواغ الجهوية بقيادة عبد القادر سلامة .