الأربعـاء : سيارة إسعاف تقتل بـسلوان ، و لاعب سابق يدخل في غيبوبة إثر حادث سير خطير

نـاظورتوداي :
 
لـقي شخص في الخمسينات من عمره صـباح هذا الأربعاء 6 يونيو الجاري مصـرعه ، إثـر تعرضه لـحادثة سيـر تسببت فيـها سيارة إسعاف تـابعة لمصـالح الوقاية المدنية بـالناظور .
 
سيـارة الإسعـاف التي تسببت في وقوع الـحادثة ، كـانت تقـل حـالة مستعجلة من مـدينة العروي صـوب المستشفى الحسني ،  و لـم ينبه الهـالك للـسرعة التي كـان يـسير بـها السـائق ، ممـا أدى إلى صدمه أثناء محـاولة العبور إلى الضفة الأخرى من الطريق الوطنية رقم 19 .
 
وأكدت مصـادر طبية ، أن الهـالك لـفظ أنفاسه في الحين متأثـرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها ، فيـما تم نقـل جثته صوب مستودع الأموات ، ومن جهة أخرى فقـد حـلت عناصر من الدرك الملكي بـسلوان إلى مسـرح الحادث حيث فتحت تحقيقا لبحث حيثياته وذلك تحت إشـراف النيابة العامة .
 
وفي موضوع ذو علاقة ، تعـرض لاعب سـابق في صفوف فريق هلال الناظور لكرة القدم، صباح نفس اليوم لحادث سيـر خطير على مستوى شـارع 3 مـارس ، و أصيب على إثـره بجروح خـطيرة نقـل على إثـرها صوب مصحة خـاصة لتلقي العلاجات الضرورية .
 
وأفـادت مصـادر طبية من المصحة التي يرقد فيها المصـاب ، أن الأخيـر تعرض لكسور متعددة على مستوى أنحاء مختلفة من جسـمه أدخلته في غيبوبة ، عـجلت بوضعه تحت العناية المركزة .
 
وقـد أشـرف طـاقم طبي خـاص على إجراء عملية جراحية للمصـاب ، على أنحاء متفرقة من جسم ، أبرزها الظهر و المثانة البولية ، و المفاصـل .
 
وحسب شهود عـيان ، فالسيارة المتسببة في الحادث صدمت المصاب بقوة أدت إلى إرتفاعه لما يزيـد عن 10 أمتار في السماء ، و أصيبت هي الأخـرى بأضرار مادية وصفت بالجسيمة .