الأمـن الإقليمي بـالناظور يـتأهـب لـملاحقـة مبحوث عنهم في قضايا إجـرامية

نـاظورتوداي :

شهدت أحياء متفرقة من الناظور خلال اليومين الحاليين تسجيل عدد من الإعتداءات الإجرامية لمنحرفين ضد مواطنين عزل تعدت إلى إستعـمال العنف و التهديد بواسطة السلاح وإعتراض السبيل. 

هذا وإعتقلت فـرقة تابعة للأمن الإقليمي بالناظور عنصرين إجراميين الأول على مستوى درب الناموس والثاني ملقب بالغربي وسط حي ترقاع روع لشهور ساكنة هذا الحي  ، وسجلت ضده شكايات تهم إعتراض سبيل نساء يمتهن التهريب المعيشي في الصباح الباكر بعد تهديدهن بـالسلاح الأبيض .

فيما أفادت مصادر أمنية أن إعتقال المشتبه الأول بترقاع جاء عبر إخبارية تلقاها عناصر الصقور ، عجل بتنقلهم بسرعة صوب الحي من أجل إيقاف مبحوث عنه في عدد من الشكايات الأمنية وبحوزته سلاح أبيض حاول الفرار به وبحوزته مخدرات معدة للإستهلاك، قبل أن يتم نقله صوب الملحقة الأمنية لتعميق البحث معه حول عدد السرقات والإعتداءات المسجلة ضده. 

كما علمت ” ناظورتوداي ” بإعتقال أحد الشبان من قبل مجموعة من المواطنين بالقرب من حي عاريض كان في حالة مخدرة، أهلته لولوج أحد المنازل بنية السرقة عبر التهديد بالسلاح الأبيض ضد قاطنيه وهو ما تعذر بعد تدخل قاطنين بالحي قاموا بإعلام رجال الأمن الذين إنتقلوا بسرعة من أجل إعتقال اللص الذي كـان مخدرا بفعل الأقراص المهلوسة المستقطبة من الجزائر والمهربة للناظور عبر وجدة. 

و تظل يقظة عناصر الأمن رهينة بتواصل المواطنين مع مختلف أطيـاف هذه المؤسسة والمطالبة بدورها تلبية نداءات الإغاثة التي يطلقها عدد من السـكان من أجل إعتقال أو الحضور الفوري في عدد من المواقف التي تتطلب التدخـل السـريع .