الأمن يعتقل مدمنا على حبوب الهلوسة هاجم صيدلية بالناظور و إحتجز مستخدمة في المرحاض

ناظورتوداي :
 
تمكنت مصـالح الشـرطة القـضائية بـالناظور ، يومه الثلاثـاء 25 دجنبر الجاري ، من القـبض على شخص ، بتهمة السـرقة الموصوفة مع سبق الإصرار والترصد تحت طـائلة التهديد بـالسلاح الأبيض .
 
الشخص الذي تم وضع رهن الحراسة النظرية في إنتظار إستكمال مراحل البحث و التحقيق ، كـان حسب مصادر ” ناظورتوادي ” ، نفذ يوم الجمعة الماضي هجوما مسلحا على صيدلية توجد بالقرب من مؤسسة طارق بن زياد ، على الساعة الثامنة صـباحا ، و تمكن من السطو على النقود التي كـان خزينتها و كذلك كمية مهمة من حبوب ” الهلوسة ” .
 
وحسب نفس المصدر ، فالموقوف مدمن على المخدرات القوية و حبوب الهلوسة ، وتمكن من تنفيذ عمليته المسلحة ، بعدما ولج إلى داخل الصيدلية و أشهر السلاح الأبيض في وجه مستخدمة وحيدة كـانت بداخلها ، حيث حجزها في المرحاض ، قـبل الشروع في تنفيذ مع تبقى من خطته الإجرامية .
 
ويـأتي إيقاف المذكور ، في إطار مواصلة مصـالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنيـة بإقليم ، تفـعيل البرنامج الذي سـطرته مؤخرا ، والرامي إلى القـضاء على مختلف بـؤر الجريمة ، وهو ما مكنها في ظرف أسبوعين من من إلقـاء القبض على العديد من الأشخـاص ضمنهم متورطون في أفعـال يمنعها القانون كالجنح و الجنايات ، كما جرى تقديم أخرين للعدالة إثـر توقيفهم على ذمة صدور مذكرات بحث وطنية في حقهم . 
 
إلى ذلك ، فقد خلفت الحملات الأمنية التي تشنها المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بـالناظور ، إرتيـاحا عميقـا لدى المواطنين ، خـاصة أمام التجند الأمني الواسع لإنجـاح البرنامج التطهيري الواسع النطاق الذي تعرفه مختلف بؤر الجريمة و الإنحراف .