الأمن يفلح في إيقاف طاكسيات تروج الكوكايين و متهمين بالإجرام و عددا من تجار الممنوعات

نـاظورتوداي : متابعة
 
تخوض مختلف الاجهزة الامنية بـإقليم الناظور من شرطة قـضائية و درك ملكي خلال هذه الأيام حملة تمشيطية واسعة إستهدف أوكار عدة ، مكنتها من إيقاف متهمين بترويج الكوكايين و الخمور و عـناصر إجرامية متهمة بإعتراض سبيل المواطنين و الإعتداء عليهم بـواسطة الأسلحة البيضاء .
 
وقد أفلحت عناصر الشرطة القضائية بالناظور يومه الجمعة من إيقاف سيارات أجرة من الصنف الـثاني ، ضبط سائقوها في حـالة تلبس بترويج كميات من المخدرات الصلبة ” الكوكايين ” ، و أخرى تلعب دور الوسيط بـين ممتهني الممنوعـات و مستهلكيها .
 
وفي نفس الصدد ، أفادت مصادر لـ ” ناظورتوداي ” أن رئيس الدائرة الامنية بـأزغنغان ، تمكن يومه السبت من إيقـاف سائق سيارة أجرة صغيرة ، كـان بـصدد نـقل كمية من الكوكايين لمستهلكيها بالمنطقة ، وقد أمرت النيابة العامة بوضعه تحت الحراسة النظرية ، في إنتظار إحالته على العدالة .
 
من جهة أخرى ، أخرى أوقفت شرطة الناظور شخصا يحمل لقب ” بوثيازيت ” وهو زعيم عصابة إجرامية  كـان موضوع مذكرة بحث وشكايات تتهمه بالإعتداء على المواطنين و السرقة الموصوفة والضرب والجرح ، فيمـا إعتقل نفس الجهاز الامني بالمدينة لـيلة السبت عنصران إجراميين بـحي لعري الشيخ ضبطا في حالة تلبس .
وبمدينة العروي ، ألقت شرطة المطار الدولي الـقبض على أربع عنـاصر كانت بصدد تهريب كمية من المخدرات صوب أروبا بإستعمال الـطائرة .
 
وغير بعيد عن ذات النقطة ، داهمت عنـاصر مركز الدرك الملكي بـسلوان واخرى تابعة لجهوية الناظور ، بعد زوال السبت منزلا لأحد مروجي الخمور يوجد حاليا تحت الحراسة النظرية ، و صـادرت كميات مهمة من المواد الكحولية وقنينات الجعة كـانت معدة للبيع .