الأمن يلقي القبض على شخص معروف يقف وراء إختطاف رجل أعمال بالناظور

نـاظورتوداي :
 
ذكـر موقع ” ناظوربلوس “  أن عناصر الشرطة القضائية بالناظور تمكنت صباح السبت من إلقاء القبض على أحد المتورطين في خطف رجل الأعمال الناظوري عبد السلام الموساوي من أمام محله التجاري الكائن بشارع الأمير سيدي محمد قبل أشهر قليلة. 

وقد تمكن الأمنيون من توقيف المشتبه فيه ، حسب ” ناظوربلوس ” بعد رصد و تتبع و ذلك بمنزله وسط مدينة الناظور ،لتم نقله الى مقرها لتعميق البحث معه ،حيث يرتقب أن يتم تسليمه للفرقة الوطنية للشرطة القضائية باعتبارها من تكلف بالتحقيق في الملف منذ بدايته . 

الموقوف أوضحت  ”ناظوربلوس” حسب ما علمته من مصادر خاصة ، أنه يعد شخصية معروفة في المدينة حيث ينتظر أن يكشف التحقيق معه أسماء متورطين اخرين ضالعين في عمليات اختطاف من أجل طلب الفدية و الطريقة التي تتم بها و أهدافها. 
 
من جهة أخرى ، وفي إطـار البحث عن الواقف وراء هذا الإختطاف ، كانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ، تمكن من إعتقال ثمانية أفـراد بعد الإشتباه في إنتمائهم للعصابة التي إختطفت رجال الأعمال السالف ذكره .

وقد تعرض رجل الأعمال عبد السلام الموساوي ليلة الخميس 6 شتنبر 2012 لعملية اختطاف من أمام محل في ملكيته بشارع الأمير سيدي محمد الناظور قبل أن يطلق سراحه بعد يومين بمدينة بني أنصار .