الأمن يوقف شخـصا حاول سـرقة زرابي من الإقامة الملكية بأزغنغان

نـاظورتوداي : متابعة 

تمكنت العنـاصر الأمنية المرابضة بـبوابة الإقـامة الملكية بـأزغنغان ، ليلة أمس الجمعة 21 يونيو الجاري ، تـوقيف شخصا قـالت مصـادر أنه تـابع لعمال إحدى شـركات التأثيث ، حـاول السطو على زرابـي من النوع الجيد .
 
وأفـادت مصـادر لـ “ناظورتوداي ” فضلت عدم الكشف عن هويتها ، أن الموقوف و الموجود حـاليا تحت الحراسة النظرية ، حـاول الخروج من الإقـامة الملكية و بمعيته زرابي كـان ينوي إعادة بيعها بـالسوق السوداء .
 
وأضـافت نفس المصادر ، أن الموقوف أثـار الشكوك في نفوس العناصـر الأمنية المرابضة بذات المنشـأة التـابعة لوزارة القصور و التشريفات والأوسمة ، وأقدمت على تفتيش سيارة من النوع الكبير كان يمتطيها وهي تابعة لشركة مختصة في تأثيث الإقامات الملكية ، ووجدت بحوزته أزيد من 13 زربية من النوع الكبير و الباهضة الثمن .
 
وقد تسبب هذه السرقة الفاشلة ، في إستنفـار لمختلف عناصر الأمن و مصـالح مراقبة التراب الوطني ، حيث حضـر إلى عين المكان مسؤولون رفيعو المستوى ، وقفوا بـصفة شخصية على عملية التحقيق مع المتهم .
 
من جهة أخـرى ، شدد مسؤولون على ضـرورة التستر عن الخبر و عدم تسـريبه إلى الصـحافة والرأي العام إلى غـاية إستكمال التحقيق مع الموقوف ، وكـذا لما في الموضوع إستهداف لهبة الدولـة .